وسط أجواء فرائحيه مئات المواطنين من أبناء تريم يستقبلون حجاج بيت لله (مصور)

375

تريم (المندب نيوز) خاص – عبدالله مسيعد

أستقبل المئات من أبناء مدينة تريم حجاج بيت لله الوافدين إلى أرض الوطن بعد أنهاء مناسك الحج بالأراضي المقدسة لعام 1473هـ بساحة الاحتفالات العامة ” منقد بن يحيى ” القابع وسط المدينة , ضمن حملة وكالة التيسرات للحج والعمرة وتنسيق فريق التحالف وشباب حارة المحيضرة .

وكان في استقبالهم عددٌ من الدعاة والأعيان والشخصيات العامة وجموع غفيرة من أهالي الحجاج الواصلين وذويهم ومحبيهم في لوحة تتجدد كل عام , وسط أجواء من الفرح والسعادة لعودتهم الى مدينتهم وذويهم سالمين غانمين .

حيث تنوعت فقرات مهرجان الاستقبال بداية بالقراّن الكريم تلاها عدد من الكلمات للدعاة والعلماء , حامدين الله عز وجل بوصل الحجاج لأهلهم وذويهم من الأراضي المقدسة إلى وطنهم وأهلهم , فقد تقدم موكب الباصات عدد من الجمال التي يعتليها الاطفال مرددين الاشعار ابتهاجا بالمناسبة .

وقال المهندس زين شيخ العيدروس أحد الشباب المنسقين للفعالية في حديثة لـ”المندب نيوز” أن الفعالية جاءت بعد أيام من التنسيق والاعداد الجيد لها لا ظهارها بمكانه تليق بضيوف الرحمن. 

وأضاف العيدروس أن الفعالية تأتي استمرارا لسنوات ماضيه أقيمت بها الفعالية فقد تم خلال العام توزيع الشباب المتطوعين على عدة لجان منها لجنة الامن ولجنة استقبال الحجاج لتنظيم عملية وصولهم ومغادرتهم الساحة . 

حضر حفل الاستقبال جمعا غفيرا من المواطنين ومن العلماء والدعاة بالمدينة وعدد من فاعلي الخير والشخصيات الاجتماعية والتربوية وأهالي الحجاج وذويهم.

LEAVE A REPLY