تضارب أنباء مقتل المخلوع صالح .. تطورات جديدة

237

 

صنعاء (المندب نيوز) متابعات خاصة

 

فيما ذكرت صحيفة إلكترونية سعودية، أن الرئيس اليمني السابق ، علي عبدالله صالح، لقي مصرعه في اشتباكات مسلحة بين حرسه وعناصر جماعة الحوثي ، مساء الجمعة ، قرب أحد منازله بصنعاء نفت مصادر وصحف موالية للرئيس السابق حقيقية هذا الخبر من الاساس.

وبحسب صحيفة “عين اليوم” ، فقد كشفت مصادر يمنية عن مقتل المخلوع علي عبدالله صالح مساء الجمعة في اشتباكات حدثت بين قوات الحوثي والمخلوع قرب منزله في مدينة صنعاء، فيما لم يتبين بعد صحة هذه المعلومات، ولم تعلن أي جهة بعد حقيقة مقتل المخلوع صالح.

وحدثت خلال الفترة الماضية خلافات بين الانقلابيين، على إثرها حاصر الحوثيون منزل المخلوع وابنه أحمد ومنعوهما من الخروج من مدينة صنعاء.

وكان قد توعد الحوثيون، المخلوع صالح خلال الساعات الماضية، بعد صدور قرار من أتباع الحوثي بتصفيته، وسط تصاعد المواجهات بين طرفي الانقلاب.

وتتضارب الانباء حيث نفت مصادر مقربة من صالح ماقالت صحيفة إلكترونية سعودية ، أن الرئيس اليمني السابق وأحد اطراف الانقلاب على الشرعية في اليمن ، علي عبدالله صالح، لقي مصرعه في اشتباكات مسلحة بين حرسه وعناصر جماعة الحوثي ، مساء الجمعة ، قرب أحد منازله بصنعاء.

وأكدت المصادر عدم صحة الأخبار التى تداولتها بعض مواقع الاعلام عن اغتيال الرئيس السابق صالح مساء اليوم في صنعاء.

 

LEAVE A REPLY