” الهلال الإماراتي” يوقع اتفاقية توريد مضخات وأنابيب لربط بئرين ارتوازيين في حضرموت

452

 

المكلا (المندب نيوز) علي الجفري 

 

أبرمت ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” اليوم اتفاقية مشروع توريد مضخات وأنابيب لربط بئرين إرتوازيين في حقل مياه العضيبة بمديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت بخط تجميع المياه وإدخالها في الخدمة والإنتاجية.

وقع الاتفاقية عبدالعزيز الجابري رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت مع المهندس وهيب غانم رئيس مؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت بحضور أحمد البلوشي نائب فريق الهلال .

نصت الاتفاقية على تنفيذ تمديدات وحفريات وربط الآبار بخزان المياه في المنطقة وتأهيل الشبكات الداخلية وتركيب محطات الضخ وإنشاء شبكات مياه إلى جانب اعداد المواقع من محطات ضخ وخزانات.

و عقب توقيع الاتفاقية أكد رئيس فريق الهلال الإماراتي في حضرموت عبدالعزيز الجابري استكمال المرحلة الأخيرة لربط البئرين بخط تجميع المياه لإدخالها في الخدمة والانتاجية وذلك من أجل تحسين وضع المياه وتعزيزها بمناطق غيل باوزير .. لافتاً إلى أن المشروع يأتي تجسيداً للاهتمام الذي تولية دولة الامارات وقيادتها الرشيدة لتحسين الأوضاع الإنسانية بصورة عامة وتعزيزاً للمبادرات التي تضطلع بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتخفيف معاناتهم السكان ودعم مشاريع البنية التحتية لمواجهة الظروف الصعبة التي يعيشونها.

من جانبه عبر مدير مؤسسة المياه والصرف الصحي بساحل حضرموت عن جزيل شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة و حكومة وشعبا على ما تقوم به من مشاريع لدعم البنية التحتية والخدمية والإغاثية .. ونوه بجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتنفيذ مشاريع حيوية وتخفيف معاناة المواطنين بمحافظة حضرموت.. لافتاً الى أهمية المشروع الكبيرة نظراً لعدد الفئات المستفيدة منه في ظل خطورة الوضع المائي في مديرية غيل باوزير.

LEAVE A REPLY