الجفري يقدم ملفا متكاملا عن قضية الجنوب العربي لسفيرة الإتحاد الاوربي

476

 

أبوظبي(المندب نيوز) خاص 

 استقبل مساء يوم الامس الثلاثاء الأستاذ عبد الرحمن الجفري، رئيس الهيئة الوطنية الجنوبية للتحرير والاستقلال(الهيئة) رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر(الرابطة) في مقر سكنه، في العاصمة الإماراتية ابوظبي سعادة سفيرة الاتحاد الأوروبي رئيسة بعثته لدى اليمن أنتونيا كاليفو بيورتا، ورامون بليكوا رئيس قسم السياسة والصحافة والإعلام في بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن، وجان برنارد بولفا رئيس قسم السياسة والصحافة والإعلام في بعثة الاتحاد الأوروبي لدى الإمارات العربية المتحدة.

 

وفي اللقاء قدم السيد الجفري للوفد الأوربي شرحا وافيا ومطولا للقضية الجنوبية وتمت مناقشتها من كل الجوانب موكدا في الوقت نفسه ان دولة الجنوب القادمة ستكون عنصر استقرار للمنطقة وللعالم ولن تكون إلا جزءا من منظومة تبادل المصالح الاقتصادية الدولية.

 

وقدم السيد الجفري  وثائق متكاملة حول قضية الجنوب العربي وحول النظام المرجو مستقبلاً في الجنوب العربي من كل النواحي السياسية، نظام الدولة ونظام الحكم والنهج الديمقراطي ودور المرأة وتمكين الشباب من الجنسين.

 

وشدد السيد الجفري على أهمية دور الاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة في الوقوف مع هذه القضية العادلة التي تحمل كل أركان النجاح شاكرا في نهاية الزيارة ممثلي الاتحاد الأوروبي على هذه الزيارة وهذا اللقاء المستفيض والإيجابي.

 

 

 

 

 

LEAVE A REPLY