قسم الصحافة والإعلام بجامعة حضرموت يحتفل بتخرج الدفة الرابعة من القسم

766

 

المكلا (المندب نيوز) سعيد غودل

برعاية محافظ محافظة وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن & فرج سالمين البحسني & احتفل بمدينة المكلا مساء أمس قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب جامعة حضرموت بالحفل التوديعي لتخرج الدفعة الرابعة دفعة رواد الإعلام& .

وفي الحفل البهيج الذي كان في حضور مستشار محافظ محافظة حضرموت للشؤون الفنية & خالد السعدي& ومستشار مساعد الشباب والرياضة & معاذ العطاس & ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بساحل حضرموت & فياض باعامر & ومدير مكتب الثقافة بساحل حضرموت & وجدي باوزير & وعميد كلية الآداب الدكتور & محمد بارشيد & والمدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان & أمل &  .

تخلل حفل دفعة رواد الإعلام العديد من الفقرات الفنية الكلمات الخطابية والرقصات الشعبية متنوعة مستهل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الخريج & & عبدالرحمن بادخن & .

وتحدث الخريج & محمد باعيسى & في كلمة الخرجين مشيدا بدور كلية الآداب ودور قسم الصحافة والإعلام بتقديم كافة السبل وما بذلوه من جهد كبير خلال العوام الدراسية .

وقال الخريج & محمد باعيسى & إننا ومع كل الظروف التي مرت بها البلاد من أحداث وما شهدته مدينة المكلا من إعصار إلا إننا وجهنا تلك الظروف بعزيمتنا و إرادتنا وتحدينا تلك الظروف وحققنا كل مرادنا حتى وصلنا الى يوم تخرجنا الذي نفخر به أن حققنا انجازا عظيما، مضيفا إننا اليوم لا نعبر عن فرحتنا ولكن سيعبر عن فرحتنا كل من حضر معنا وكل وسائل التواصل الاجتماعي وسائل الإعلامية بكافة أنواعها .

وأعرب عن شكره لكل من بذل واجتهد لأجلهم من دكاترة وأساتذة مقدما شكره لوالديهم الذين سهيروا عليهم وعملوا من أجلهم .

ومن جانبه هنأ عميد كلية الآداب في كلمته في الحفل التوديعي  الدكتور & محمد عوض بارشيد & الخرجين بمناسبة تخرجهم وحصولهم شهادة البكلريوس ، موكدا  دعم الكلية لكافة أقسامها واهتمامها ورعايتها البالغه بقسمها الوليد قسم الصحافة والإعلام ، فهو واجهة الجامعة والكلية داخليا وخارجيا .

وقال عميد الكلية الدكتور & بارشيد & لقد قمنا بانشاء مختبر مختص بالقسم ، واننا في القريب العاجل بصدد أنشاء استديوا تلفزيوني بالكلية تعليمي ، ولدينا اهتمام بكل طالب ونوعيته الخاصة ليكون منافسا لكل الخرجين من الجامعات الأخر على المستوى المحلي والدولي .

وأضاف & بارشيد & لقد عقدنا ورشة عمل صباح اليوم  لكل ما سيشهد القسم من تطوير خلال الأيام القريبة .

وحث & بارشيد & في نهاية كلمته الطلاب بالجهد والمثابرة في العام الجديد، مقدما شكره لكل الحضور من الأهالي والأساتذة والأصدقاء على حضورهم في حفل تخرج الـ 45 خريج من قسم الصحافة والإعلام بالجامعة .

وعبرت رئيسة قسم الصحافة والإعلام الدكتورة & دعاء سالم باوزير & عن فرحتها بتخرج الدفعة الربعة دفعة & رواد الإعلام & من القسم بعد جهدهم الذي بذلوه في دراستهم الجامعية منذ ان وضعوا اقدامهم في مستوى أول حتى اخر يوم لهم اثنا مناقشة بحوث تخرجهم .

وبشرت رئيسة القسم الدكتورة & دعاء باوزير & أن القسم سيشهد الفترة المقبلة العديد من التطورات والإنجازات التي ستكون زيادة في تطور المناهج التعليمية و المهارات لدى الطلاب ، مضيفه أننا على بناء مستقبلي وبشكل عام للقسم وذلك لما كان لهو من أهمية من الجانب الأخر  .

مشيره إلى أن من أهداف انشأ فتح المجال للفتاة الحضرمية وتطوير مهاراتها العلمية في الجانب الاعلامي من حيث دخولها واعتناقها القسم .

وقدمت في ختام كلمتها تهانيها لكل أبنائها وطلابها الخرجين من الدفعة الرابعة ، وأهالي الخرجين بمناسبة تخرج أبنائهم .

وفيما قدمت الدفعة أوبريت يحكي دور أوهمية الدارسة ودور الصحافة والإعلام وما يشهده من اختلافات في الراي ودخول الفتاة في الصحافة والإعلام ، وايضا تخلل الحفل الرقصات الغنائية والقصائد الشعرية التي أللقاها الخريج & الحسين العيدروس & والخريجة & مايسى فاتح & .

وكما شاركت فرقة الساحر الجنوبي برقصتها الفنية والحركية خريجوا الدفعة الربعة ، وايضا بمشاركة الخريج الكوميدي & زكريا بابعير .

وكرم طلاب دفعة & رواد الإعلام &  وفاءا وتقديرا لكل الدكاترة والأساتذة عرفانا لهم على مقدموا خلال تدريسهم لكل الطلاب في مرحلتهم الجامعية .

واختتم الحفل التوديعي بتكريم الـ 45 من خريجي القسم وصوت فرحة أغمرت كل الخريجين وسالت دموعهم فرحا وابتهاج بتخرجهم .  

LEAVE A REPLY