ماذا قال رئيس الوزراء بن دغر بعد وصولة المكلا

623

 

المكلا(المندب نيوز)خاص 

وصل صباح اليوم رئيس الوزراء اليمني أحمد بن دغر  الى مدينة المكلا برفقة 7 من وزراء حكومة الشرعي قادمين من عدن لتلمس أحوال المواطنين في المحافظة بحسب تصريحات صحفية لبن دغر بعد وصولة .

 

اللواء أحمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت كان في استقبال وفد الحكومة بمطار الريان الدولي بمعية  اركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم والمدير عام شرطة ساحل حضرموت العميد احمد باجوة وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة.

وفي تصريح لرئيس الوزراء اليمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)أوضح أن زيارته للمكلا تأتي لتفقد احوال المواطنين والعمل مع السلطة المحلية على تطبيع الحياة في حضرموت، مشيراً إلى أن الحكومة تسعى جاهدة وفق الامكانيات المتاحة إلى تقديم الخدمات الاساسية في حضرموت وباقي المحافظات.

 
ونوه بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت لتطبيع الحياة وحفظ الأمن والاستقرار.
من جانبه رحب محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك بزيارة رئيس الوزراء والوفد المرافق له لمحافظة حضرموت التي تمثل نموذجا للامن والامان والسلام للاطلاع عن كثب لما تحقق من انجازات امنية وخدمية بعد تحرير مدينة المكلا من العصابات الارهابية وللاطلاع على الاحتياجات المهمة لتسيير عجلة الحياة والتنمية والبناء بالمحافظة .

ويرافق الدكتور بن دغر كلاً من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب، ووزراء النقل مراد الحالمي، والادارة المحلية عبدالرقيب فتح، والاشغال العامة والطرق وحي امان، والصحة ناصر باعوم، والمياه والبيئة العزي شريم، والثروة السمكية فهد كفاين ومحافظ سقطرى عبدالله السقطري ، ونواب وزراء الإدارة المحلية حسين منصور والخدمة المدنية عبدالله الميسري، والسياحة محمد الدهبلي.

LEAVE A REPLY