أحور : قائد اللواء 111 مشاة يعقد اجتماعا مع قادة كتائب اللواء

338

أحور (المندب نيوز) حمدي العمودي

عقد قائد اللواء 111 العميد الركن محمد احمد ملهم صباح يوم السبت اجتماعا ضم قادة الكتائب و اقسام الامر لمناقشة ترتيب مهام الحراسات الامنية داخل اللواء 111 مشاة المتمركز في مديرية احور محافظة ابين.

وخلال الاجتماع رحب قائد اللواء بجميع الحاضرين وحثهم على تشديد الامن والحراسات والاشراف المباشر من قبل العمليات في تسيير البرنامج اليومي المقدم من القيادات العسكرية المباشرة في اللواء.

وشدد قائد اللواء على ضرورة التنسيق مع الجهات الأمنية والسياسية الموحدة في المديرية وبالذات إدارة الأمن والحزام الأمني على حفظ الامن في المديرية، وكذا المشاركة في كل المهام العسكرية والامنية من قبل افراد اللواء 111 واظهارها على الواقع الامني، مؤكدًا تجهيز وانشاء بعض المواقع العسكرية الضرورية المستخدمة سابقأ وإعادة التعمير فيها على حساب قيادة اللواء 111 مشاة.

وفي ختام الاجتماع حث قائد اللواء الجميع على الظاهرة التي تشهدها هذه الأيام مديرية احور من تدفق المهاجرين الأفارقة في سواحل المديرية واتخاذ الإجراءات اللازمة بهذا الخصوص.

حضر الاجتماع كل من الشعبة المشتركة عقيد ركن على سعيد العميسي ونائب القائد لشؤون الإمداد عقيد محمد احمد الشبير وركن القوى البشرية النقيب حسن الخشعي وركن الاستخبارات العسكرية في اللواء نقيب فريد عوض فريد وكذا قادة الكتائب وضباط وصف ضباط اللواء.

LEAVE A REPLY