#ياطائرة هاشتاق يطلقه نشطاء بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي

465

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق يا طائرة والذي يخفي وراءه كليب لأغنية صورت في المملكة الأردنية الهاشمية بجهد شبابي حضرمي.

 

ويأتي هذا العمل الفني كـ انتاج يقف في وجه الحرب المدمرة لليمن وكرسالة للأطراف المتنازعة ان بداخل الشباب طاقه كافيه لتشعل الوطن المطفي ئ وتعالج بفنها الوطن الجريح ، وبعيدا عن السياسة واخبارها يطرح هذا العمل للجمهور العربي كاملا واليمني خاصة.

 

 حيث تضمن سيناريو الكليب قصة لتشتت اسرة بسبب الحرب في مثال لمئات الاسر التي باعدت بين افرادها الحروب والصراعات .. وتم ربط غزل الاغنية بمعاناة الشعوب الفاره من الحرب في لوحة ربما تكون قريبة جدا من قصة حقيقة لاسرة حقيقة فرّت وافترشت الارض والتحفت السماء بعيدا عن وطنها وعن احبابها .

 

ويقول: محمد موسى كاتب ومخرج الكليب “ان الاغنية وضعت على هذا الشكل رغم الغزلية البحته في كلماتها كي توصل رسالة ان الحرب تؤثر سلبا على من عاشها وعلى طريقة تفكيرهم ويتجسد ذلك في خلق قصة غزلية كان الحرب سببا في وضع نهايتها”..

 

 الأغنية من كلمات وألحان محمد موسى ، توزيع الموسيقي المهندس محمد القحوم، غناء  الفنان حامد الحبشي .

 

وجاء هذا الكليب بالتزامن مع تحقيق الفنان الحبشي خمس جوائز في تونس في مهرجان “الغناء الطالبي”  المقام في مدينة  صفاقس بجمهورية ( تونس ) الخضراء .

 

حيث يتكون فريق عمل الكليب من مساعد مخرج هبه نابلسي اردنية الجنسية وصالح باعطوه مصورا للعمل ومحمد الحبشي مدير تصوير

في حين قام بالبطولة محمد طيراوي وهدى درويش و وليد حسين وجميعهم اردنيو الجنسية ..

سيتم عرض الكليب على اليوتيوب ابتدأ من يوم الأحد القادم ليهدى بعدها لجميع القنوات اليمنية والعربية

LEAVE A REPLY