صندوق النظافة والتحسين بالمكلا ينفذان حملة حضرموت خالية من الكوليرا في اماكن مجاري السيول

684

 

المكلا (المندب نيوز) فادي حقان

ينفذ صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت ومشروع النظافة بمديرية المكلا حملة واسعة بداخل احياء المديرية الشعبية في ازالة مخلفات سيول الامطار من الاحجار والاتربة والقمامات من اماكن مجاري السيول وسط احياء مدينة المكلا.

واوضح نائب مدير مشروع النظافة والتحسين بمديرية المكلا احمد درويش بازياد بان هذه الحملة تاتي ضمن حملة “حضرموت خالية من مرض الكولير “يشرف عليها  مكتب وزارة الصحة والسكان بحضرموت الساحل وباشراك الجهات دات العلاقة في تنفيذ الحملة .

مشيرا  الى ان الحملة ستستمر حتي الانتهاء من مسح  الاماكن بشكل كامل والتي حددت من قبل الصندوق والمشروع 

واضاف بان هناك جهود تبذل لتنفيذ حملات اكثر توسع في تنظيف الشوارع الداخلية والرىيسية للمدينة على شكل دوريات مكتفة بتوجيهات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الذي يحرص على الاهتمام والرعاية بنظافة عاصمة المحافظة كونها الواجهة لحضرموت .

واكد بان العاملين في صندوق ومشروع النظافة والتحسين بالساحل والمديرية على قدر من السوؤلية للقيام بواجبهم العملي الاشرافي الميداني لسير تنفيذ العمل وفق للامكانيات المتاحة والتي نامل من قيادة السلطة المحلية توفيرها خاصة بعد تدهور الالات من المركبات الخاصة بنقل المخلفات الى مقلب الغليلة .

داعين المواطنين في المشاركة المجتمعية  لانها مسؤولية الجميع للحفاظ على نظافة المدينة واظهار جمالها .

مقدم شكره وتقديره لقيادة المحافظة وقيادة الصندوق والمشروع والمكاتب دات العلاقة على مساهمتهم في انجاح سير نشاط الحملة 

LEAVE A REPLY