تدشين الحملة التوعوية من وباء الكوليرا بمحافظة شبوة

310

 

عتق (المندب نيوز) انور الحضرمي  

 

برعاية محافظ محافظة  شبوة الاستاذ احمد حامد لملس دشنت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 25 اكتوبر في ثانوية حنيشان  بعتق حملة التوعية من وباء الكوليرا بالتنسيق مع مؤسسة الامل الثقافية الاجتماعية وبالتعاون مع كتلة حماية الاطفال بالمحافظات الجنوبية.

 

بداء التدشين بكلمه الثانوية القاءها الاستاذ فهد عرامة مرحبا بالضيوف ومشيدا بدور منظمات المجتمع المدني وبدور مؤسسه الامل الثقافية بجهودها في توعيه المجتمع بخطورة هذا الوباء.

 

بعد ذلك تحدث الاستاذ ناصرالخليفي مدير مكتب الامل شبوة الذي اعطئ شرحا تفصيليا عن الوباء مستعرضا تعريف واسباب واعراض وطرق علاج الكوليرا مختتما حديثه برساله صحيه للاهتمام بالنظافة الشخصية.

 

ثم تحدث نائب مدير التربية لملس عن أهمية التوعيه والدور الذي تقوم به مؤسسه الامل بشبوة في التوعية من الكوليرا علما ان مؤسسه الامل بشبوة ستقوم بعمليه توعيه شامله على ثلاث اتجاهات التعليم والمساجد والمنازل عن طريق الحلقات البؤرية العائلية للتوعية من هذا الوباء.

 

حضر حملة  التدشين كلا من  مدير مكتب محافظ شبوة محسن الحاج ونائب مدير التربية والتعليم بشبوة الاستاذ محمد لملس ونائب مدير الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ فؤاد قشعر و الاستاذ عبدالله العمياء مدير مكتب التربية عتق و الاستاذ ناصر القفان الخليفي مدير مكتب الامل بشبوة و والأستاذ  محمد الحمال مدير التثقيف الصحي بمكتب الصحة بشبوة و والاستاذ فهد عرامه مدير ثانويه حنيشان والاستاذ محمد دحيله مدير جمعية المعاقين.

LEAVE A REPLY