استلام شحنة أدوية تخصصية كمرحلة ثانية مقدمة من منظمة “بيورهاندز” الدولية بالمكلا

169

المكلا (المندب نيوز) خاص

دشن كل من وكيل محافظة حضرموت المساعد الأستاذ فهمي عوض باضاوي ، والدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل بحضور الدكتور أحمد الحامد مدير دائرة التموين الطبي والصيدلة بمكتب الصحة والسكان بالمحافظة ، مندوبي منظمة بيوهاندز الدولية ، استلام شحنة أدوية تخصصية كمرحلة ثانية مقدمة من منظمة بيورهاندز الدولية ، بالتنسيق مع البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بالوزارة ، وبرعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان أ.د. قاسم محمد بحيبح ومحافظ محافظة حضرموت أ. مبخوت مبارك بن ماضي .

وتحتوي هذه الشحنة على كميات من الأدوية و المستلزمات الطبية ، نظرا للحاجة الماسة لها في محافظة حضرموت الساحل كمساهمة لتخفيف وطأة معاناة المرضى ، وبخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد .

وخلال التدشين أكد الوكيل باضاوي ان هذه الشحنة ستكون لها أثر إيجابي لدى المواطنين وستخفف من معاناتهم وما هي إلا عبارة عن قافلة عطاء لاستمرار جهود سابقة للأخوة في منظمة بيورهاندز الدولية لمساندة أبناء محافظة حضرموت ناقلا تحيات السلطة المحلية بالمحافظة على رأسهم الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت .

من جانبه أعرب المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور محمد صالح الجمحي عن شكرهم وتقديرهم لمنظمة بيورهاندز الدولية على هذا الدعم السخي والمتواصل ، مؤكداً أن هذا الدعم سيسهم في تخفيف معاناة الكثير من المرضى والذين لا يستطيعون دفع تكاليف العلاجات الباهضة ، كذلك الشكر موصول للدكتورة سعاد ميسري المدير العام للبرنامج الوطني للإمداد الدوائي بوزارة الصحة والسكان ، مشيرا إلى أن هذه الشحنة سيتم توزيعها على كافة مديريات حضرموت الساحل ، راجيا بأن يستمر هذا الدعم خلال المدة القادمة لما من شأنه خدمة المرضى بالمحافظة .

بعد ذلك تم تفريغ الشحنة من الأدوية والعلاجات والمستلزمات الطبية لمخازن مكتب الصحة والسكان بالمحافظة .

LEAVE A REPLY