السلطة المحلية بالشحر تؤدي صلاة عيد الفطر المبارك في الجامع الكبير 

34

الشحر (المندب نيوز) خاص

أدى الأستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر ونائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني ومعه عدد من مدراء المرافق الخدمية مع جموع المواطنين صلاة عيد الفطر المبارك في جامع الشحر الكبير .

وعقب الصلاة أستمع الجميع إلى خطبتي العيد والتي تطرق فيها خطيب الجامع الشيخ ياسر باعباد إلى فضل هذه الأيام المباركة واستغلال هذه المناسبة لتصفية النفوس والتصافح وصلة الأرحام والإكثار من الصدقة ورسم الفرحة والبسمة في وجوه الأيتام والمعوزين ومساعدة المحتاجين .

وعقب تبادل المدير العام و مرافقيه مع جموع المصلين التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك ، ناقلا لهم تهاني وتبريكات سيادة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت بهذه المناسبة الدينية العظيمة وتمنياته لهم بالصحة والسعادة وأن يعيده على الجميع في أمن وأمان وسلام واستقرار ويحفظ حضرموت من كل سوء وشر .

في ذات السياق تفقد المدير العام أحوال المرضى في مستشفى الشحر العام مطمئنين على صحتهم متبادلاً معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك ، مقدمين لهم الهدايا الرمزية ، متمنياً لهم الشفاء العاجل والعودة إلى أسرهم وأهاليهم وهم في أتم الصحة والعافية .

كما تفقد المدير العام مركز أمن المديرية في مركز العليي ، مطلعاً على جاهزية الأفراد و على أحوال المساجين ، حاثهم على رفع مستوى المعنويات والجاهزية واليقظة الدائمة ، مهني جميع أفراد الأمن بقدوم عيد الفطر المبارك.

رافق المدير العام العقيد خالد الجمحي مدير أمن مديرية الشحر والأستاذ سالم الغرابي مدير مستشفى الشحر العام والعقيد صالح السباعي نائب مدير أمن مديرية الشحر .

LEAVE A REPLY