عدن (المندب نيوز) خاص
 
 
عبر عدد من الصحفيين الجنوبيين عن استيائهم الشديد من أقدام الشرعية اليمنية على تكليف جنرال الحرب والذراع العسكري لحزب الإصلاح الارهابي(إخوان اليمن) علي محسن الأحمر بالإشراف على لجان صرف مكرمة الملك سلمان المقدمة لأسر الشهداء في اليمن والبالغة 150مليون ريال سعودي.
 
مشيرين إلى أن أقدام الشرعية على اتخاذ مثل هكذا خطوة بتكليف رجل فاسد ومتنفذ على لجان صرف المكرمة انما هو تسليم المكرمة للحراميين وهذا سوف يؤدي إلى سرقت هذه المكرمة وحرمان أسر الشهداء منها.
 
وقال الصحافي عدنان الاعجم رئيس تحرير موقع وصحيفة الأمناء في منشور بحسابه على الفيسبوك : “الذين نهبو مكرمة الأحياء لن يقصرو مع الأموات في إشارة منه للاحمر الذي كلف بالإشراف على لجان صرف مكرمة الملك سلمان.
وأضاف الاعجم : اذكرو كلامي مكرمة خادم الحرمين بايادي الحراميين.
 
إلى ذلك قال الصحافي فتحي بن لزرق رئيس تحرير موقع وصحيفة عدن الغد في منشور له بصفحته على الفيسبوك : “السعودية امرت ب150 مليون ريال سعودي مكرمة لاسر شهداء وجرحى الحرب في اليمن ، امر كهذا محمود لكن ان تسلم لعلي محسن الاحمر هذه الاموال فهنا وجه “الغرابة”.
وتسائل بن لزرق هناك صندوق خاص باسر الشهداء والجرحى شكل عقب الحرب واصدر به الرئيس هادي قرارا فلماذا تسلم هذه الاموال لعلي محسن الاحمر..؟
واشار : الحقيقة المرة ان شهداء الجنوب وشهداء “تعز” لن ينالهم شيء من هذه الاموال وسيذهب بعضها لاتباع محسن وسيتم استخدام هذه الاموال في تمويل الصراع السياسي الداخلي في اليمن وفي داخل المناطق المحررة وهذا امر مؤسف.
 
بدور علق الصحافي باسم الشعيبي بصورة ساخرة على تكليف الأحمر بأنه سوف يفتح الطريق أمام نهب تلك المكرمة عن طريق تزوير أسماء الشهداء وقال : بعد التكليف توقعوا أن يكون إسم الصحفي الإخواني انيس منصور حميده ضمن الشهداء ، مضيفا ترقبوا الكثير من قادة وأعضاء الإصلاح ومنهم على شاكلتهم ضمن قوائم الشهداء المشمولين بمكرمة الملك سلمان”.
  

LEAVE A REPLY