المكلا (المندب نيوز) حسن بامسطول – تصوير:محمد بن جوهر

 

أقام موظفي المؤسسة العامة للاتصالات فرع المكلا صباح اليوم حفل تكريمي بهيج لتكريم 39متقاعد ومتقاعدة من موظفي المؤسسةوذلك بنادي متطوعون بالمكلا.

 حيث بدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم تلتها كلمة لمنظمي الحفل والتي القاها الاستاذ علوي محمدالحامد حيث أكد فيها على أهمية إقامة مثل هذه الاحتفالات والتي أتت بجهود ذاتية من الموظفين .

وفي كلمة الموظفين التي القاها  الموظف عارف جوبان ان الموظفين قاموا بهذه المبادرة تكريماًللمتقاعدين  على مابذلوه من خدمة المؤسسة وحضرموت ويأتي هذا التكريم عرفاناً منا نحن الموظفين لكل عامل وموظف عمل بالمؤسسة في السنوات الماضية موكداً على أهمية إقامة مثل هذه المبادرات الانسانية التي تقوي روابط الاخوة والمحبة بين الموظفين والمتقاعدين .

ثم أستمع الحاضرون الى وصلة أنشادية للمنشد محمدعبدالباري وبعدها وزع عيدية للحاظرين بمناسبة حلول عيدالفطر .

وفي كلمة للمتقاعدين شكر الاستاذ عوض سالم باكونة رئيس اتحاد النقابات بحضرموت الموظفين على إقامة هذه اللفتة الانسانية التكريمية الفريدة من نوعها وحث جميع النقابات على عمل مثل هذه المبادرات وهنئ الاستاذ سالم محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني وأعلن تأييد النقابات له وانهم جنود لحضرموت وأهلها.

وفي ختام الحفل كرمت اللجنة المنظمة للحفل جميع المتقاعدين في الموسسة العامة للاتصالات بشهادات شكر وتقدير وجوائز عينية  والذي يبلغ عددهم 39 متقاعد.

الجدير بالذكر ان هذه المبادرة هي مبادرة أول من نوعها تقام من قبل مؤسسة حكومية وهي مبادرة ذاتية.

LEAVE A REPLY