سقطرى (المندب نيوز) خاص

 

 

قام محافظ سقطرى احمد عبدالله السقطري صباح اليوم بزياره تفقدية لمدينتي زايد 1و 2 وتفقد العديد من الطرق التي يجري العمل  فيها في نوجد

حيث استمع لشرح مفصل عن المشروع من قبل الشركة المنفده والمهندسين والمختصين وشدد على ضرورة سرعة العمل بالمشروع وفقا˝ للاتفاقية التي وقعت مع الاشقاء الاماراتيين   وتسليمها في الوقت المحدد .

 

كما تفقد سير العمل في كلا˝ من طريق درهر  ومطيف التي يجري العمل فيها وشدد على بداء  العمل في طريق حمهل في القريب العاجل  وسرعة ترميم عقبة ستره  المؤولة من قبل دولة الامارات , مثمناً بدوره الجهود الاماراتية ودعمها الا محدود في اعادة اعمار  الارخبيل في كافة الجوانب .

كما اكد حرص القيادات السياسية ممتثله بالمشير الرئيس اليمني هادي على منطقة الارخبيل  وانها تولي سقطرى اهتمامها في الرقي وايجاد التنمية المستدامة.

 

وذكر المهندس علي سعد سالمين مندوب الهلال الاحمر الاماراتي ان  مدينة زايد واحد اوشكت  على الاكتمال وتسليمها في منطقة ستورة والتي تضم 161وحدة سكنية بالإضافة للعيادة ومجلس للاجتماع ومسجد وحديقة العاب

 

وشملت الزيارة مدينة زايد 2 التي تضم 90 وحدة سكنية ومدينة دفعرهو35 وحدة سكنية , حيث استقبل اهالي نواجد المحافظ بحفاوة كبيره  كما عبروا عن شكرهم وامتنانهم لدولة الامارات متمثلة بقيادتها الحكيمة لماء تقدمه لهم من  مساعدات في شتى المجلات .

LEAVE A REPLY