مسئول محلي : لابد من إيقاف ظواهر تعاطي القات في حرم المتنفسات

260

 

عدن (المندب نيوز) خاص

 

عبر مسئول محلي في العاصمة عدن عن شكره وتقديره لما قامت به الجهات الأمنية مؤخرا بمنع تعاطي القات في رصيف كورنيش المحافظ في منطقة ريمي بالمنصورة .
ووصف المدير العام لصندوق النظافة والتحسين في عدن المهندس قائد راشد أنعم في تصريح صحفي هذه الخطوة بالطيبة والإيجابية على طريق الاتجاه الصحيح نحو القضاء على تفشي ظاهرة العبث في متنفسات وسواحل عدن بافتراش متعاطي القات لأماكن جلوس العائلات ومواقع ألعاب الأطفال في الحدائق والمتنزهات العامة وخاصة الشواطئ .
وطالب مدراء عموم المديريات والأجهزة الأمنية وجهات الاختصاص بمراعاة راحة الناس واحترام خصوصياتهم واتخاذ الخطوات التي من شأنها افساح المجال للعائلات والأطفال للتنزه بكل أريحية وبدون التعرض لتلصص ضعيفي النفوس أو المضايقات الطائشة .
وقال إن هناك ظاهرة مرادفة مشينة وغير حضارية تتمثل في عبث السيارات والمركبات المتنوعة التي تتجاوز الأرصفة وتتجول وتفحط في حرم الكورنيشات كما هو حاصل حاليا في كورنيش قحطان الشعبي بخورمكسر الذي نفذ فيه صندوق النظافة والتحسين أعمال صيانة وتحسين وتشجير خلال شهر رمضان المنصرم لتهيئته لاستقبال رواده ، موضحا أن هؤلاء العابثون يسوقون سياراتهم بشكل صبياني وجنوني يهدد سلامة المتنزهين من العائلات والأطفال ومختلف الأعمار ويحرمهم من الإستمتاع بتواجدهم في تلك المتنفسات .
ودعا المهندس قائد راشد أنعم في ختام تصريحه سلطات الأمن والمرور وغيرها من السلطات المحلية إلى ردع العابثين ووضع حد لهذه الظواهر العبثية الدخيلة على مجتمعنا في عدن

LEAVE A REPLY