غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

تواصلاً لفعاليات مدرسة رباط ابن سلم الأهلية بغيل باوزير في اختتام فعاليات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017م / 2018م و أنشطته اللاصفية و تحقيقا لمقولة ( وختامه مسك ) .
تم صباح اليوم الأربعاء تاريخ الثاني من شعبان الموافق الثامن عشر من شهر ابريل الجاري ، وتحديدا ضمن فقرات الطابور الصباحي, تكريم عضو فريق الإذاعة المدرسية و الطابور الصباحي التلميذ محمد سالم بامخرم, تقديرا لمشاركته الفاعلة في إنجاح فقرات الطابور الصباحي في الفترة الماضية, وتوديعا من زملائه فريق الإذاعة, متمنين له التوفيق و النجاح في امتحانات الشهادة القادمة.
وقد سلم التلميذ بامخرم ( تاسعة ) فقرة تلاوة القرآن الصباحية في الإذاعة المدرسية للتلميذ عبدالله عمر بن شيخان باوزير ( رابعة ) في لقطة جميلة و معبرة .
كما تم في الطابور الصباحي اليوم, تكريم الصفوف التالية: ثالثة : – خامسة – سادسة – سابعة.. على النحو التالي :
ثالثة : لدورهم الفاعل في مسابقات اليوم المفتوح و حصولهم على المرتبة الأولى ضمن المجموعة الأولى في المسابقات التالية: ( سباق التتابع – لعبة الكراسي – شد الحبل ) .
خامسة : لدورهم الفاعل في مسابقات اليوم المفتوح و حصولهم على المرتبة الأولى ضمن المجموعة الثانية في المسابقات التالية: ( سباق التتابع – لعبة الكراسي – سباق الجواني ) .
سادسة : حصولهم على المرتبة الأولى في مسابقة المجلات الحائطية على مستوى صفوف المدرسة, بعد تعادلهم مع مجلة صف ثالثة و صف خامسة, و فوزهم بعد ذلك بالقرعة.
سابعة : لحصولهم على المرتبة الأولى في مسابقة الطابور الصباحي و الإذاعة المدرسية على مستوى الصفوف التي جرت خلال الأسابيع الماضية.
من جانبه ألقى الأستاذ أحمد حاج بارفعة مدير المدرسة كلمة توجيهية ضافية مشيدا بدور التلاميذ المشاركين في الأنشطة المختلفة.
كما حث الجميع على الجد و الاجتهاد و بذل المزيد من الجهد كوننا نقف على مفترق الطريق و في ختام عام دراسي و هاهي امتحاناته النهائية على الأبواب.
وفي ختام كلمته تمنى نحن أيضا أعضاء الإذاعة المدرسية و فريق الإعلام بالمدرسة التوفيق و النجاح لكل زملائنا التلاميذ.
من / فريق الإعلام بالمدرسة

اترك تعليق