السلطة المحلية بشبوة تنظم امسية رمضانية عن المحافظ الشهيد احمد باحاج

280

شبوة(المندب نيوز)خاص:

 

كرست الامسية الرمضانية التي نظمتها السلطة المحلية بمحافظة شبوة لتسليط الاضواء على جوانب مختلفة من حياة شهيد المحافظة والوطن المحافظ السابق احمد علي باحاج رحمة الله عليه وذلك بمناسبة حلول الذكرى الثالثة لاستشهادة في الثالث والعشرين من مايو عام الفين وخمسة عشر .

 

وخلال الامسية التي اقيمت بمركز الشاعر الكبير يسلم بن علي في عتق .

 

حياء وكيل المحافظة الشيخ عبدالقوي لمروق روح المحافظ الشهيد احمد باحاج ورفاق دربه من شهداء معارك استعادة الوطن من براثن القوى الانقلابية والامامية الباغية .

 

 مشيدا بصفاته القيادية و الاخلاقية وقال بان المحافظ الشهيد احمد باحاج كان من المع القيادات الشبابية الناجحة التي تولت قيادة شبوة في اصعب الظروف والمحن والازمات التي عصفت بالوطن وتركت بصمات خالدة لها في مختلف المجالات . 

 

مثنيا على نجاحه في خلق اصطفاف غير مسبوق لابناء شبوة وعلى مختلف مشاربهم الفكرية والسياسية والقبلية وتمكنه من تحقيق اجماعهم العام على ضرورة الوقوف والتصدي لمشروع الانقلاب الحوثي وهزيمته

وثمن الوكيل لمروق دور الشهيد الريادي في تأسيس المقاومة الشعبية بالمحافظة 

منوها ببسالته وشجاعته في تصدر صفوف مقاتليها الابطال حتى نال شرف الشهادة على طريق الانتصار لمعركة الوطن الكبرى والدفاع المسميت عن الارض والعرض والوطن.

 

 مؤكدا مواصلة الابطال من رجال قواتنا المسلحة الباسلة والمقاومة الشعبية لتضحياتهم الجسام وفي مختلف الجبهات حتى يتم هزيمة مشروع الانقلاب وتخليص اليمن من عصاباته المارقة والخارجة على الشرع والنظام القانون .

 

من جانبهم تطرقا مستشار المحافظة احمد الشامي ومدير عام مكتب الشهيد المحافظ محسن الحاج جوانب مختلفة من حياة محافظ شبوة الاسبق الشهيد احمد باحاج ونجاحاته المذهلة في ميادين العمل السياسي والاقتصادي والاداري .

 

 ونوها بادواره في خدمة قضايا التنمية المحلية بالمحافظة ومتابعته المتواصلة من اجل ايجاد مرتكزات حقيقة للنهوض بها ومعالجة مشاكل التعليم بشقيه العام والجامعي وسعيه لايجاد قرار محلي مستقل في ادارة الاستثمارات النفطية بالمحافظة و العمل على جذب المزيد منها وتوطينها .

 

 واكدا بان المحافظ الشهيد احمد باحاج كان رجل قياديا و استثنائيا في حياة شبوة ومن الخالدين في تاريخها . 

 

حضر الامسية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ علي محسن السليماني والخبير في التنمية المستدامة المهندس محمد عيدروس والامين العام لمحلي عتق عادل الخليفي .

LEAVE A REPLY