رئيس الدائرة السياسية بإنتقالي حضرموت يلقي تصريحا بشأن أحداث المكلا

369

المكلا (المندب نيوز ) أحمد هدبول

ألقى رئيس الدائرة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت أ / محمد عوض بامطرف ، تصريحا بشأن أحداث المكلا وجاء فيه :
بعد متابعة حثيثة ودقيقه لمجريات الأحداث في المكلا عاصمة محافظتنا الحبيبة حضرموت ، وتزامنا مع مايدور
يوم أمس السبت في عدن بهذا التوقيت مع تشابه بعض المطالب ضد من وقفوا إلى جانب شعبنا في الجنوب مع زيادة بعض المطالب في حضرموت تحت غطاء الخدمات والتي هي في الأصل من المشاكل المتجدره لما يقارب ثلاثة عقود وليست وليدة اليوم .
وفي ظل الظرف الاستنائي الذي يعيشه الجنوب ولم تكن حضرموت
بمعزل عنه ، حيث تأتي هذه المطالب في ظل ماتحققه المقاومة الجنوبيه في جبهة الساحل الغربي من انتصارات ساحقه ،ليس هذا بل الأهم من ذلك ما تحققه قيادة المجلس الانتقالي من تقدم في الجانب السياسي ولملمة جميع القيادات التاريخيه واجراء لقاءات وحوارات لتوحيدها على مبدأ التصالح والتسامح واحراز تقدم في هذه اللقاءات والذي أغاض كثير من القوى السياسية المناوئه للقضيه
الجنوبيه في الداخل والخارج لافتعال مثل هذه الازمات لشق الصف الجنوبي وتحقيق مكاسب سياسية لأعداء الجنوب خدمة لأسيادهم مقابل الفتات من موائدهم الدسمه من أشلاء شهدائنا .
ومن هنا نؤكد لشبابنا وقوفنا معهم في مشروعية مطالبنا جميعا،بأن تكون بطريقه منظمه وحضاريه وإمكانية التنسيق مع السلطة المحلية في ادارة أزمة الخدمات من قبل ذوي الاختصاص ومشهود لهم بالنزاهه وإيجاد طرق مشتركه للضغط على شرعية الفنادق للايفاء بكل إلتزاماتها تجاه حضرموت وأبنائها وهو المطلوب مننا.
لا لإشعال نار الفتن التي في النهاية لن تحرق الأرجل واطيها . كما نتعشم من اخواننا في القياده العسكرية والأمنية التعامل بحدر مع هذه الأزمة كونها مفتعله وعدم الانجرار الى أي مواجهة مع الشباب الغاضب كونهم مستغلين عاطفيا من قبل أيادي عابثه لا تريد لحضرموت الخير ، ولا تستطيع العيش إلا في مستنقع الأزمات وهذا ما ستكشفه الأيام.

LEAVE A REPLY