عدن (المندب نيوز )حسين الجعدني

برعاية ودعم المجلس الانتقالي والقياده المحلية برئاسة العميد/ فيصل الجعري رئيس المجلس الانتقالي لمديرية خورمكسر وبتشريف الاخ / فضل الجعدي عضو هيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي والدكتور ناصر السعدي عضو هيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي وعدد من القيادات ورؤساء الدوائر المحلية والاعضاء بلمديرية .
تم تدشين حملة النظافة بمديرية خورمكسر ورفع المخلفات وتنظيف للشوارع العامة من القمامة وبمشاركة صندوق النظافة والتحسين في المديرية حيث تفاعل عدد كبير من المواطنيين في المديرية للمساهمة في تنظيف شوارع المديرية واسشعر الناس بروح التعاون وتفاعلوا مع الحملة.
وقد انعكست صورة الحملة على ارتياح وسعادة المواطنين ومشاركة المواطنين في الحمله اتت طوعية لحبهم لنظافة مدينتهم فتعاون الشباب والرجال حتى كبار السن الذي حضروا واشرفوا على الحمله وبكلماتهم التشجيعيه رفعوا معنويات الناشطين واعضاء الحمله.
حيث تحدث العميد فيصل الجعري رئيس المجلس الانتقالي لمديريه خورمكسر قائلاً :
اشعر بلفخر والاعتزاز وشباب خورمكسر يشاركوا في نظافة مدينتهم نعم هكذا خورمكسر بشبابه ورجاله فهي مدينه السلام مدينه الرقي والنظافة مدينة التعاون مدينة المثقفين والأدباء مدينة الخير والمحبه .
وقد عبر الاستاذ فضل الجعدي عضو هيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي عن سعادته وارتياحه بما تقوم به الحمله في خورمكسر وبقيه مديريات العاصمه عدن في نظافة العاصمه وانعكاس الحمله اثمرت في سعادة المجتمع .

ترك الرد