عضو إخواني “يحذر” من قيام تظاهرات بوادي حضرموت ويكشف وجه الإصلاح تجاه الأمن، ويهدد الإنتقالي ويصفه بالمليشيا!

النُخبة الحضرمية .. مطلب شعبي لدخولها الى اراضي وادي حضرموت "المندب نيوز"

323
النخبه الحضرمية

المكلا (المندب نيوز) خاص

حذر العضو في جماعة إخوان السلمين “حزب الإصلاح” عارف علي جابر، من قيام تظاهرات مدنية في وادي حضرموت تهتف بخروج قوات المنطقة العسكرية الأولى ودخول قوات النخبة الحضرمية، عقب فشل قوات المنطقة الأولى في إدارة الملف الأمني وازدياد انهيار المنظومة الأمنية.

وقال عارف في منشور بحسابة على الفيس بوك رصده “المندب نيوز” (نذكر مليشيات الإنتقالي والتي دعت لوقفة احتجاجية ضد الحكومة الشرعية بسيئون عاصمة وادي حضرموت ونقول لهم ، مش كل مره تسلم الجره يا اتباع عيدروس الزبيدي .

ويأتي تهديد عارف للانتقالي بنبرة غير متوازنة تظهر تورط حزب الإصلاح وكيدهم أيضا خوفهم من خروج انصارهم , قوات علي محسن الأحمر من وادي حضرموت.

وتابع جابر بالقول يكفي فتنة 28 يناير التي راح ضحيتها 52 من أبناء الجنوب , من أجل تحقيق مصالح شخصية رخيصة , مختتماً حديثه قائلاً احذروا الإنتقالي.

الجدير بالذكر ان أبناء وادي حضرموت دعوا الى تظاهرات مدنية يوم الخميس القادم للوقوف ضد مايحدث من انفلات امني ايضاً للمطالبة بخروج قوات المنطقة الأولى مع دخول قوات النخبة الحضرمية للسيطرة على وادي حضرموت.

وتاتي التظاهرات عقب تزايد الاغتيالات التي طالت المدنيين بكل شرائح المجتمع الحضرمي في وادي حضرموت , ناهيك عن العمليات الإرهابية الأخرى التي تحدث فيها ويعتبر الوادي ملجأ للعناصر الإرهابية في الوقت الراهن.

LEAVE A REPLY