لحج (المندب نيوز)جلال الصمدي

تفقد محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر ومعه وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي اماكن ايواء النازحين في منطقة الفارسي  بمديرية البريقة ومخيم الرباط في لحج .

وخلال زيارته التفقدية للمخيم  استمع طاهر الى مجمل المشاكل والصعوبات التي تواجه النازحين من محافظة الحديدة  واهم  الاحتياجات الواجب توفرها داخل المخيم .

واشار  محافظة محافظة الحديدة د / الحسن طاهر الى اهمية تظافر الجهود في التخفيف من معاناة  الأسر بما يمكنهم من العيش بكرامة في مخيماتهم وتوفير ابسط مقومات الحياة  لهم .. موضحاً ان السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء  بدات العمل في نصب وتركيب ومد الكهرباء الى مخيم الرباط بالمحافظة لاستقبال النازحين فيه  ومساعدتهم للتخفيف من حر الصيف .

 ودعا طاهر كافة المنظمات التي تعمل في الجانب الإغاثي والإنساني الى توفير الاحتياجات الأساسية للنازحين في المحافظة , مبينا الى ضرورة الالتزام الاخلاقي والانساني  للجهات الامنية اتجاه معاناه النازحين وتسهيل عملية عبور النازحين الى الاماكن الآمنة حيث المخيمات ومراكز الايواء المقررة لهم

رافقة خلال الزيارة التفقدية , وكيل أول  محافظة الحديدة الاستاذ/ وليد القديمي  ومنسق الاغاثة في الحديدة الاستاذ/ عادل عبدالله .

ترك الرد