شبوة(المندب نيوز )خاص

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه ورئيس اللجنة العليا للاختبارات الدكتور صالح ناصر الصوفي ومعه مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة محمد علي لملس سير الامتحانات النهائية للمرحلة الثانوية في مركز بئر علي الامتحاني بمديرية رضوم والذي يمتحن فيه واحد وستين طالب وطالبة .

وخلال تفقدهما لسير الامتحانات في القاعات الامتحانية التابعة للمركز أشادا الصوفي ولملس بمستوى الأداء والإنضباط الامتحاني والأجواء الهادئة التي يشهدها المركز الامتحاني.

مؤكدان ان هذه المظاهر الايجابية وما يسودها من هدوء وسكينة تؤكد حجم العمل الجاد والمخلص الذي يبذله المختصون في القطاع التربوي بالمحافظة تجاه هذه المهمة الوطنية .

وأكد الوكيل الصوفي الاهتمام الذي توليه وزارة التربية والتعليم ودعمها ومساندتها لجهود مكتبها في المحافظة فيما يخص محاربة ظاهرة الغش الامتحاني وكافة الظواهر المخلة بالعملية الامتحانية.

 وحث جميع الطلاب على بذل جهود مضاعفة في المذاكرة لفهم وإستيعاب المقررات الامتحانية خلال الفترة المتبقية من العملية الامتحانية.

 وكذا الحرص على مواصلة تحصيلهم العلمي في المراحل الدراسية اللاحقة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في هذه الامتحانات وتحقيق نتائج مشرفة فيها .

من جانبه رحب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد لملس بزيارة وكيل الوزارة ومرافقيه للمحافظة  مستعرضا لهم آلية عمل اللجنة الفرعية للامتحانات بالمحافظة وفق الخطة التي أعدها المكتب بشان هذه الامتحانات والوصول بها إلى بر الأمان وبما يشرف المحافظة والقطاع التربوي فيها.

مثمنا دور قيادة وزارة التربية والتعليم وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة في دعم ومساندة المكتب من أجل تمكينه من تنفيذ وانجاح هذه العملية الامتحانية بالصورة المنشودة .

وكان من ضمن المشاركين في هذة الزيارة  أمين عام المجلس المحلي بمديرية رضوم هادي سعيد الخرماء وعدد من القيادات والكوادر التربوية في الوزارة ومكتبي التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية .

اترك تعليق