الشحر (المندب نيوز) الاعلام الأمني بالشحر

تفقد مدير  شرطة السير بساحل حضرموت العقيد معمر المشجري صباح اليوم الاربعاء 2018/7/11م قسم شرطة السير بمديرية الشحر خلال زيارته التفقدية التي  اطلع من خلالها على مستوى العمل المروري في المديرية وكان في استقباله مدير أمن الشحر /  العقيد عوض بن عكاس العوبثاني ، ورئيس  قسم شرطة السير  بالمديرية / المقدم  عبدالله صالح المشجري ، وضباط وأفراد المرور

وأعرب المشجري عن ارتياحه لأفراد قسم المرور  بالمديرية الذين يقومون بجهوذ كبيرة من خلال تنظيم حركة السير متحملين أشعة الشمس في ذروتها  ، وتسهيل المعاملات للمواطنين  ، ومتابعة قضايا الحوادث المرورية ، والمخالفات وفق النظم واللوائح  القانونية  بالإضافة إلى  إقامة حملات مرورية  دورية لضبط المخالفين لأنظمة السير  شاكراً أفراد  المرور على مستوى الانضباط في العمل.

وأشار المشجري في سياق حديثه أن الترتيبات تجري على قدماً وساق لإقامة دورات مرورية تأهيلية لأفراد المرور تحت إشراف ودعم التحالف العربي بالتنسيق مع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية/  اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، ومدير عام الامن والشرطة بساحل حضرموت/  العميد ركن سالم عبدالله الخنبشي  .

وتأتي هذه الدورات  في إطار الدعم الذي يقدمه التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة لتطوير وتعزيز  الجانب الأمني والمروري في المحافظة.

وقال المشجري ان قيادة شرطة السير بالمحافظة ستعمل على تذليل الصعوبات التي تعترض ، وتعرقل سير المرور في المديرية  من خلال توفير  المستلزمات والأدوات المرورية اللازمة .

مختتماً حديثه بشكرة وتقديره لقيادة أمن الشحر بقيادة العقيد عوض بن عكاس العوبثاني ، ورئيس  قسم المرور المقدم /  عبدالله صالح المشجري على مايقومون به من جهد في قيادة المديرية .

من ناحيته رحب مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني  بمدير عام شرطة  بساحل حضرموت العقيد معمر المشجري شاكراً إياه على هذه الزيارة التفقدية لتلمس هموم وتطلعات قسم المرور .

واختتمت الزيارة بتفقد أقسام المرور 

اترك تعليق