مسجدي يطلع على نشاط اتحاد السباحة ويؤكد حرص مكتبه لتفعيل النشاط

208

 المكلا (المندب نيوز) فهمي باحمدان – تصوير / أحمد باطرفي

أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي على أهمية تفعيل مختلف الألعاب الرياضية وممارستها داخل الأندية وللهواة والراغبين وخاصة الألعاب ذات الطابع التخصصي والموسمي وإشراكها في الفعاليات والمهرجانات العامة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .

وأشار مسجدي خلال لقائه رئيس وأعضاء إتحاد السباحة والألعاب المائية بساحل حضرموت الذي تم إعادة تشكيله مؤخراً بقرار من المكتب على أهمية رياضة السباحة والألعاب المائية وممارستها للجميع وليس للرياضيين فقط.

وحث الاتحاد على بذل المزيد من الجهد والعطاء والاهتمام بالسباحة والسباحين والسعي للاستفادة من المسابح الموجودة بالفنادق داخل المحافظة وعمل شراكة مع إدارتها  لتنشيط اللعبة وإقامة البطولات للأندية والهواه والحرص على تفعيل دور الفئات العمرية وجانب التأهيل والاستفادة من المخصصات المالية الممنوحة من المكتب لذلك الغرض

وبارك المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة لأعضاء الاتحاد نجاح تنظيم سباق الغوص الذي نفذه الاتحاد ضمن فعاليات مهرجان البلدة السياحي المنصرم .

استعرض رئيس إتحاد السباحة والالعاب المائية بساحل حضرموت فوزي علي فمزاني خطة نعمل ونشاط اتحاده للفترة القادمة والتركيز على اقامة البطولات لمختلف الأعمار وتنفيذ نزول ميداني للأندية والجهات المختصة والعمل على تثبيت بطولات السباحة ضمن مهرجان البلدة للأعوام القادمة إلى جانب تنظيم بطولة خلال الفترة القادمة في خور المكلا .

وكان ممثل حضرموت في الاتحاد اليمني للسباحة والالعاب المائية المشرف الفني بالاتحاد محمد علي بامعلم قد حيا جهود مكتب وزارة الشباب والرياضة واتحاد السباحة بحضرموت على جهودهم الكبيرة وحرصهم على استمرارية نشاط اللعبة بالرغم من الظروف الصعبة , مؤكداً ان الاتحاد العام بقيادة رئيسه الاستاذ خالد الخليفي يولي حضرموت اهتمام كبير ويسعى جاهدا لدعم انشطته وتأهيل كوادره.

وتم الاتفاق في اللقاء على توحيد جهود المكتب والاتحاد ومتابعة الجهات المعنية في  وزارة الشباب والرياضة  والسلطة المحلية في حضرموت والاتحاد العام للسباحة وذلك لضرورة إنشاء مسبح أولمبي دولي معتمد داخل المحافظة.

حضر اللقاء مسئول النشاط الرياضي بمكتب وزارة الشباب والرياضة صالح فرج باحويج .

يذكر أن اتحاد السباحة والألعاب المائية بساحل حضرموت قد أعيد تشكيله بقرار من مكتب الشباب والرياضة برئاسة الأخ فوزي علي فمزاني وعضوية الإخوة .. سهل كمال وحدين ( الأمين العام ) محفوظ سعيد باجا مزة ( المشرف الفني) سالم كرامة العطاس ( المسؤول المالي) أحمد باطرفي  ( المسؤول الإعلامي).

LEAVE A REPLY