شبوة (المندب نيوز) عتق

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة اجتماعها الدوري صباح اليوم في مقر المجلس في عاصمة المحافظة ” عتق “.

 تطرق رئيس المجلس الشيخ علي محسن السليماني رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة الى تحديد نقاط الاجتماع اهمها مناقشة الأنشطة واعمال التي سبق قيام دوائر مجلس المحافظة بخصوص رفع التقارير التفصيلية لتلك المنجزات وتقييم أدائها، ووضع آلية القيام باي نشاط من قبل المجلس في مديريات المحافظة وأهمية تعاون و تضامن جميع الدوائر ضمن سياق اي نشاط تقوم به بحد ذاتها لتسهيل الصعاب التي تواجه مجلس المحافظة.

حيث اقرت القيادة المحلية بتقديم التقارير التفصيلية للانشطة التي سبق القيام بها خلال الفصول السابقة من العام الحالي للادارة المختصة إضافة إلى التواصل والتنسيق مع رؤساء المجلس في المديريات قبل القيام باي نشاط في مديريات المحافظة.

من جانبهم استعرض مدراء الدوائر والهيئة التنفيذية عن مقترحاتهم ومناقشة مهام الأعمال والدور الفعلي للمجلس في الاشهر القادمة، مثمنين الجهود المبذولة من قبل رئيس المجلس في المحافظة التي جعلت من مجلس المحافظة وبتعاون هيئته التنفيذية يحقق أشياء ملموسة واشادة بشكر وتقدير من قبل أعضاء الهيئة الرئاسية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

حضر أثناء الاجتماع علي محسن السليماني رئيس المجلس في المحافظة ومدراء دوائر المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة.

ترك الرد