تعثر حضور لجنة حصر اضرار السيول في اودية بناء والهور في حالمين

254

حالمين (المندب نيوز) عادل قحطان

 تعثر حضور لجنة حصر الاضرار التي لحقت في الاودية في وادي بناء والهور أحد مناطقي حالمين نتيجة تلك السيول التي سببت خرابات وكان تعثر هذه اللجنة بسبب خراب الطريق وانقطاع المواصلات عن المناطق المذكورة آنفاً .

وبعد فتح الطريق الاسبوع الماضي الدي تعرض لسيول جارفة عندما هطله الامطار فجر أمس وعادة الطرقات الى الخربات الكبيرة مرة اخرى.

مصادر تحدثت من اهالي مناطق وادي بناء والهور فان هذا الموسم المبارك شهد هطول امطار متواصلة مما تكرره تلك الانقطاعات في تلك الطرقات.

واضاف الأهالي قائلين  لا نقوى على المبادرات المتكررة واصبحنا عاجزين عن تلك الاعمال الشاقة والمتكررة من فتح الطرقات.

وفي نفس السياق:  ناشد أهالي مناطق وادي بناء والهور في مديرية حالمين السلطة المحلية في مديرية حالمين ممثلة بمدير السلطة المحلية عبدالفتاح حيدرة لتحرك لفتح تلك الطرقات من أجل تسهيل التنقل لوصول المواد الاستهلاكية للأهالي وان ينشلهم من المعاناة الذي هم فيها من تعثر دخول المواد الاغاثية عبر تلك الطرقات وتعثر دخول وخروج الاهالي إلى عاصمة المديرية.

 وأضاف الأهالي في مناطق وداي بناء والهور في حالمين قالو لابد ان تعي السلطة المحلية في المديرية لتلك المعاناة التي نعيشها، لكوننا جزء من هذه المديرية لنا حقوق وعلينا واجبات .

وبعد إن علمنا ان السيول اصبح جاهز للعمل لفتح الطريق، لأبد من السلطة المحلية ممثلة عبدالفتاح حيدرة مدير المديرية ان يخاطب القائمين على السيول لتحرك لفتح هذه الطرقات، وقالوا .

املنا فيكم كبير لما له من خير من تخفيف تلك المعاناة عن أهالي تلك المناطق.

LEAVE A REPLY