المعهد التقني الصناعي بشارع البلدة يختتم البرنامج التدريبي الممول من صندوق تنمية المهارات بساحل حضرموت

208

المكلا(المندب نيوز)خاص

اقيم صباح اليوم بالمكلا بقاعة متطوعون حفلا تكريميا بحضور الأستاذ/ فهمي باضاوي وكيل المحافظة لشؤون الشباب و الأستاذة / ليلى علي الشعيبي مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت وذلك لاختتام البرنامج التدريبي الذي أقيم في المعهد التقني الصناعي بشارع البلدة في دورات التبريد والتكييف والتمديدات الكهربائية والصيانة الإلكترونية ومساحه وطرق بدعم من صندوق تنمية المهارات بساحل حضرموت .

حيث أكد وكيل المحافظة لشؤون الشباب فهمي باضاوي في حديثه أن التعليم الفني هو الركيزة الأساسية لبناء مجتمع نهضوي وتنموي بسواعد الشباب في مختلف مجالاتهم وتخصصاتهم المهنية والتقنية مؤكدا في الوقت ذاته على حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة الممثلة باللواء الركن /فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية الذي يولى اهتماما كبيرا للتعليم الفني والمهني بحضرموت .

بدورها أشارت الأستاذة / ليلى الشعيبي مدير عام مكتب وزارة التعلي الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت إلى أن طاقات الشباب الممتلكة للمهنة تساهم بشكل كبير في تقدم حضرموت للأمام وتخلق فرصا لتكوين مستقبلا مجابها لمجمل التحديات التي يمر بها الوطن .

من جانبه تحدث القائم بأعمال مدير صندوق تنمية المهارات الأستاذ / سامي الصيعري بكلمة عبر من خلالها على أهمية دعم مثل هذه البرنامج التدريبية التي تنمي الكادر الشبابي كي يستطيع تأمين مصدر الدخل له واسرته ومساهما في المجتمع بشكل فعال مضيفا أن القادم حافل بالنشاطات والفعاليات مع مكتب التعليم الفني بحضرموت تهدف لتدريب الشباب المهني بحضرموت .

وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين من الشباب بشهادات المشاركة وتوزيع الحقائب التي تحتوي على معدات المهنة كلا في تخصصه ومجال تدريبه

LEAVE A REPLY