اللجنة التحضيرية لاربعينية الفقيد حسين الجيلاني تعقد اجتماعها الاول بمديرية سرار بيافع

294

.

يافع (المندب نيوز ) سرارأحمدالعمري

عقد صباح اليوم بمديرية سرار بيافع اجتماع اللجنة التحضيرية لتابين أربعينية الفقيد المناضل الاستاذ والتربوي حسين عبد ناصر الجيلاني عضو المجلس. الانتقالي بالمديرية لمناقشة الاستعدات والتحضيرات لحفل التأبين وعقد الاجتماع برئاسة الاستاذ عبدالرقيب يسلم احمد الشنبكي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي رئيس اللجنة التحضيرية.

وافتتح الاجتماع بقراءة الفاتحة على روح الفقيد بعدها ألقيت كلمة من قبل الاخ رئيس اللجنة الاستاذ عبدالرقيب الشنبكي تحدث فيها عن مناقب الفقيد النضالية والتربوية والاجتماعية.

واكد على ضرورة الاستعداد الجيد للفعاليةبما يليق بالفقيد، واشار الى التجهيزات التي تم اعدادها من قبل اللجنة.

كما تمت مناقشة الترتيبات لهذه الفعالية واقرار صباح يوم الثلاثاء الموافق 25 سبتمبر 2018 موعدآ لها في ثانوية سرار .

حيث وجهت عدد من الدعوات لعدد من الشخصيات السياسية والتربوية والاجتماعية والعسكرية ولزملاء وأصدقاء الفقيد من مديريات يافع ومحافظة أبين لحضور حفل التأبين.

وكانت اللجنة التحضيرية لحفل تأبين الفقيد قد تكونت من عبدالرقيب يسلم رئيسآ وعضوية نحيب عبد شيخ، غسان حمود،بسام الجيلاني،عبدالوهاب العمري،عبدالمنعم عبد فضل،همام الجيلاني عن أسرة الفقيد،محسن سعيد ،زيد الرهيب،وفوزي سعيد احمد.

يذكر أن الفقيد حسين الجيلاني أحد الشخصيات التربوية والسياسية في مديرية سرار وكان قبل وفاته يشغل رئيس الدائرة السياسية في المديرية وانتقل إلى جوار ربه منتصف الشهر الماضي إثر أزمة قلبية حادة ألمت به ليواري الثرى بمسقط رأسه بمديرية سرار .

LEAVE A REPLY