ساه  ( المندب نيوز ) تغطية خاصة : راشد الكوز

تفقد صباح هذا اليوم مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الأستاذ عبدالله يماني الجابري ومعه المهندس ياسر سعيد الكوز مدير القطاع 10 بشركة بتر مسيلة قسم الطوارئ التوليدية بمستشفى ساه العام بمديرية ساه. 

واستعرض مدير مكتب الصحة بساه سليمان محمد باغوزة ومسؤولة قسم الطوارئ التوليدية خديجة مبارك بن منيف نوعية وعدد الخدمات التي يقدمها القسم إضافة إلى التجهيزات الفنية و الطبية  التي يقدمها الكادر الطبي على مدى فترتين صباحية ومسائية.

وأوضحت مسؤولة قسـم الطوارئ التوليدية أن القسم يستقبل بمعدل 4 حالات في اليوم الواحد  تتوزع على حالات الولادة ومعاينة والتصفية الآمنة.

وأشارت خديجة إلى أبرز معوقات القسم والتي تتمثل في قلة الكادر النسائي نتيجة لوجود دكتوراه نساء واحدة غيرة مستقرة إضافة إلى ضيق حجم غرفة الوضع وعدم وجود بنك دم.

وقدمت مسؤولة القسم شكرها للمدير العام عبدالله يماني الجابري والمهندس ياسر الكوز على زيارتهم وتلمسهم احتجاجات القسم،  منوه بأنها  اول زيارة رسمية للقسم منذو سنوات .

وحث المدير العام القائمين على القسم بمضاعفة الجهود والسعي الحثيث إلى رفع مستوى نوعية الخدمات المقدمة  ، مشيدا بجهود الكادر الصحي في القسم وما يقدمونه للمترردين.

ترك الرد