عدن (المندب نيوز)  خاص

كشفت مصادر في الحكومة الشرعية عن وصول ثلاثة من القيادات الحوثية ، تعمل لدى الأمانة العامة لرئاسة الوزراء في حكومة الانقلابين بصنعاء ، وذلك لممارسة عملها في ديوان الأمانة العامة لرئاسة الوزراء بالعاصمة عدن.

وقالت المصادر : أن القيادات الحوثية التي وصلت عدن هم محمد عبدالحميد رئيس دائرة السلطة المحلية وجميلة القاضي رئيس الدائرة السياسية ، وسهى القباطي رئيس دائرة البنية الاساسية ، واللذين يعملون لدى رئاسة الوزرا في حكومة الانقلابين بصنعاء إلى قبل أيام.

وأكدت المصادر ان وصولهم يأتي بهدف تسوية وضعهم للعمل في ديوان الامانة العامة لرئاسة الوزراء بتنسيق وتسهيل من حكومة بن دغر ، وتحديداً قيادات في الأمانة العامة.

كما أكدت المصادر  دخول القيادات المدنية الحوثية بتنسيق مع شخصيات جنوبية كانت تعمل في صنعاء ، وقيادات في حكومة بن دغر ، ويهدفوا لاختراق  رئاسة الوزراء والعمل لصالح مليشيات الحوثي تحت مظلة الحكومة الشرعية.

وحذرت المصادر من هذا المخطط الخطير الذي بدأ تنفيذه منذ ان تم افتتاح رئاسة الوزراء قبل أكثر من سنة ، ويهدف لتنفيذ اجندات حوثية تحت مظلة الشرعية ، تستهدف التحالف والجنوب ، حيث سبق وصول قيادات وشخصيات حوثية وأخرى مؤتمرية من سابق ضمن هذا المخطط.

ترك الرد