عدن (المندب نيوز ) خاص

أيها المعلمون والمعلمات النقابيون والنقابيات أننا في نقابتنا لن نتوقف عن ادى واجبنا واننا نهتم في اصلاح انفسنا قبل الاخرين ولا نقبل بالمتخاذلين في ادى واجباتهم .

ان مصلحة المعلمين وحقوقهم ومطالبهم المشروعة ليس فيها تهاون ولايمكن ان نقبل بتوقف عملنا او نتخذ حلول ترقيعيه وسوف نستمر في عملنا ولن ندع العراقيل تكون عثرة في طريقنا ولن نتراجع للخلف قد نتوقف لتصحيح مسار العمل ولنعود بقوة اكبر للدفاع عن حقوق ومطالب المعلمين المشروعة .

لان هذه امانه في اعناقنا جميعاً وقد اعطينا الفرصة تلو الأخرى لتعديل والتصحيح الاخطاء وبما تقتضيه المصلحة العامة ولوجود عدة قضايا تم تأجيلها الى بعد الاضراب حتى يسير الاضراب دون ارباك فيه وبعد تراكم تلك القضايا تم اليوم لوضع الحد لها وحسم الامور .

لقد تم اليوم الاربعاء الموافق ٧\١١\٢٠١٨م أجتماع هام بحضور أغلبية أعضاء قيادة نقابة عدن و رؤوساء المديريات وتم مناقشة اهم النقاط التي كانت سبب ومعضلة للعمل النقابي وماهي تداعياتها وبكل شفافية من اجل تصحيح المسار النقابي في نقابة عدن .

ومن اهم القضايا والمتسبب فيها تمت مناقشتها هي بيانات لم تكون موفقه وبصورة فردية وعدم الوقوف مع الوقفات الاحتجاجية و الاضراب والتخاذل في التعسف الحاصل لبعض النقابيين والمعلمين والتفرد بلقرارات وعدم لملمة الصف وغيرها .

وبعد تلك النقاط المتسببه في عرقلة العمل النقابي اتخذنا قرارنا النهائي لتصحيح مسار العمل النقابي وتمت المصادقة عليه من جميع الحاضرين من قيادة نقابة عدن المنتخبة و رؤوساء المديريات وتقرر الاتي :

١- تجميد عمل رئيس النقابة الاستاذة رحمة بامعلم .

٢- تكليف نائبة الرئيس فاطمة عيدروس بتولي مهام الرئيسة مؤقتاً.

٣- سحب الختم و وضعه بيد عضو توافقي .

٤- إجراء دورة انتخابية استثنائية مبكرة .

٥- الالتزام من قبل الجميع قيادة و رؤوساء المديريات واعضاء م/عدن بمخرجات الاتفاق هذا.

صادر عن قيادة نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين العاصمة عدن
7\11\2018م

ترك الرد