تزامناً مع اليوم العالمي للطفل.. قسم الأطفال بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة ينظم الفعالية السنوية لمشاركة الأطفال فرحتهم

220

المكلا (المندب نيوز )إعلام المستشفى

برعاية كريمة من شركة النهدي كيان ومؤسسة سدن للثلاسيميا وامراض القلب , وتزامناً مع اليوم العالمي للطفل نظم قسم الأطفال بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة الفعالية السنوية لمشاركة الأطفال فرحتهم باليوم العالمي .

وبدأ الحفل بترحيب بالحاضرين وآيات من الذكر الحكيم , وتلاها عدد من الكلمات الافتتاحية والخطابية لعدد من دكاترة القسم , بالإضافة لعدد من الاناشيد الطفولية التي قام بتأديتها الاطفال بالقسم .

وتحدثت الدكتورة أبها عبدالله باعويضان مدير عام مستشفى المكلا للأمومة والطفولة عن اليوم العالمي للطفل وأهميته , واستعرضت عدد من المبادرات والأنشطة والمشاريع التي أقيمت بقسم الأطفال في الفترة الماضية , وقدمت شكرها وامتنانها للدكتورة ايمان حاتم رئيس قسم الأطفال ، و جميع  المنظمين للاحتفالية والحاضرين والعاملين بقسم الأطفال على الجهد الذي يقومون في بذله لتطوير القسم وتنظيم الانشطة المختلفة بالقسم , مؤكدة أن إدارة المستشفى ستهتم بتنظيم الاحتفالات للأيام العالمية المختصة في الجانب الصحي والإنساني .

وأختتم الحفل بتقديم الهدايا والأكلات للأطفال والحاضرين جميعاً بالإضافة تقطيع كعكة الاحتفالية من قبل إدارة المستشفى ودكاترة وعاملي قسم الأطفال والراعيين الرسميين للاحتفالية وسط أجواء مفعمة بالمحبة والفرح والسرور .  

حضر الفعالية مندوب شركة النهدي كيان والمدير التنفيذي لمؤسسة سدن لثلاسيماء

والمدير الفني بالمستشفى ومدير الهيئة الطبية وعدد من اخصائي الاطفال .

LEAVE A REPLY