رئيس اللجنة الإعلامية للذكرى الخامسة للهبة الحضرمية : احتضان الشحر لاحتفالية الهبة سيكون متميزا

356

المكلا (المندب نيوز)خاص

قال رئيس اللجنة الإعلامية لإحياء الذكرى السنوية الخامسة لانطلاق الهبة الشعبية الحضرمية الأستاذ “صلاح بوعابس” بأن الاحتفاء بهذه المناسبة هذا العام الذي ستحتضنه مدينة الشحر الأربعاء القادم سيكون متميزا من مختلف الجوانب وأن الاستعدادات والترتيبات جارية بما يليق بأهمية هذا الحدث المجيد في تاريخ حضرموت.
وأكد خلال لقائه أمس بالإعلاميين وممثلي وسائل الإعلام المحلية وقنوات التواصل الاجتماعي في مدينة الشحر بأن الهبة الحضرمية تمثل محطة مهمة وتاريخية استطاع الحضارم بتلاحمهم تحت مظلة واحدة أن يفرضوا أرادتهم الحرة وقدرتهم على كسر جبروت الاستبداد والظلم واستعادة الحقوق المشروعة داعيا جميع الإعلاميين إلى التفاعل مع هذا الحدث العظيم وابرازه.
وخلال اللقاء تم الوقوف أمام التصورات الإعلامية لهذه المناسبة والدور الذي ينبغي أن يطلع به الإعلاميون في حضرموت ومدينة الشحر على وجه الخصوص في مواكبة التحضيرات والأعمال الميدانية التي تقوم بها اللجنة الفرعية والمشاركة في التغطية الإعلامية لها.
وتم في ختام اللقاء تشكيل فريق إعلامي محلي برئاسة مدير اعلام مديرية الشحر “إبراهيم البكري” يتولى عملية التنسيق وتنفيذ أنشطة إعلامية تواكب احتضان مدينة الشحر لهذه المناسبة .

LEAVE A REPLY