مؤسسة الأمل تعقد اجتماعها الأول لعام 2019م

301

بروم(المندب نيوز)محمد عبدالرحيم -تصوير : زكريا الشماسي

ترأس مساء يوم أمس الاثنين 7 يناير 2019 م الأستاذ عبدالله بازرعه المدير التنفيذي للمؤسسة الاجتماع الأول للهيئة التنفيذية بالمؤسسة حيث جرى خلال الاجتماع مناقشة جملة من المواضيع والقضايا المدرجة في جدول أعماله , واتخاذ القرارات والتدابير المناسبة بشأنها .

في كلمة توجه المدير التنفيذي بالشكر والتحية لكافة العاملين بالمؤسسة لتفانيهم وإخلاصهم في تأدية مهامهم وواجباتهم اليومية لتحقيق أهداف المؤسسة.

مثمناً جهود الداعمين وعلى رأسهم سعادة الدكتور / عمر عبد الله بامحسون والشيخ عبدالله باحمدان شاكر لهم إهداء العاملين بالمؤسسة زيارة لأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة متمنياً  للجميع السعادة والتوفيق .

ومن المواضيع التي تم مناقشتها المصادق على محضر الاجتماع السابق والشراكة مع مؤسسة خيرات التركية ورفع خطة عمل الربع الأول من العام 2019م للمؤسسة والمراكز التابعة وعدد من المواضيع الأخرى.

 وبعد المناقشة وإبداء الآراء الملاحظات صادق الحاضرون على محضر الاجتماع وعلى التدابير و الإجراءات المتخذة  حيال مختلف الرسائل والقرارات.

ويأتي الهدف من هذا الاجتماع لمناقشة أوضاع المؤسسة وسبل الارتقاء بها وتعزيز الايجابيات وتلافي نواحي القصور بما يمكن من تقديم خدمات أفضل للمستفيدين .

LEAVE A REPLY