ساه (المندب نيوز ) تغطية خاصة – راشد الكوز

احتفلت ثانوية الفقيد عوض سالم باوزير بمديرية ساه بتكريم أوائل طلاب الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2018-2019 م بحفل أقيم صباح اليوم تحت إشراف مكتب التربية والتعليم بالمديرية وبحضور قيادات السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المدارس وأولياء أمور الطلاب المكرمين.

وفي الاحتفالية التي بدأت بالقرآن الكريم عبر مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الأستاذ عبدالله يماني الجابري عن سعادته وسروره بحضوره الحفل التكريمي لأوائل الطلاب ، متمنيا للطلاب كل التقدم والازدهار في مستواهم الدراسي.

وأشاد المدير العام بدور قيادة الثانوية في الحفاظ على المستوى الدراسي لأكبر صرح تعليمي في المديرية ، منوها بأهمية التعليم في تقدم المجتمعات وبناء الأمم.

من جهته هنأ مدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ محمد عبدالله بن عماني أبنائه الطلاب الذين تحصلوا على الخمس المراتب الأولى في الفصل الدراسي الأول، موكدا بأن هذا النجاح ناتج عن جهد من المثابرة والاجتهاد.

وأكد بن عماني حرص الإدارة في توفير بيئة دراسية ملائمة تسهم في خلق استقرار دراسي، داعيا السلطة المحلية الوقوف والإطلاع على احتياجات القطاع التربوي وتذليل الصعاب بمايضمن إستقرار العملية التعليمية.

إلى ذلك ألقى مدير ثانوية الفقيد عوض باوزير الأستاذ عبد الله علي مانع كلمه بارك من خلالها طلابه المتفوقين في الفصل الدراسي الأول ، حاثا الجميع على بذل المزيد من الإهتمام ومضاعفة الجهود في تحقيق نسبة نجاح كبيرة تفوق إلــ 70 التي حققت في الفصل الأول.

وأضاف مانع :” أن الثانوية رسمت لها رؤية مستقبلية ورسالة نبيلة وأهداف سامية وان هذة لايمكن أن تتحقق إلا بتكاتف الجميع في السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم ومجلس الآباء ومنظمات المجتمع المدني والشركات النفطية .

وتحدث رئيس مجلس الآباء بالثانوية الشيخ عوض سالم بن منيف قائلا :” يسرني أن أقف أمامكم لأشارككم الفرحة بتكريم أوائل الطلاب في الثانوية في الفصل الدراسي الأول الذي شهد بعض التأثير في إستمرار الدراسة عامة نتيجة لظروف تمر بها البلاد .

وأردف بن منيف قائلا :” بهمم الرجال وبالعقول الناضجة تجاوزنا كل المصاعب والمعاناة التي تمر بها البلاد ، لأننا ندرك أن العلم هو السلاح ولانريد أن نرجع إلى الخلف ونعود للماضي ، نريد ان نشاهد خريج واعي يقدر يشق حياته وينفع بلاده في مستقبله .

وتخلل الحفل كلمة للطلاب المكرمين ألقاها نيابة عنهم الطالب صالح أحمد عبدالله بن قحيز وقصائد شعرية ومشاهد مسرحية هادفة نالت استحسان الجميع.

واختتم الحفل بتكريم الرعاة والداعمين والمبرزين من الطلاب والمدرسين إضافة إلى الطلاب المتفوقين بالشهادات التقديرية والجوائز العينية.

ترك الرد