دبي (المندب نيوز) متابعات

 

احتفالات ليلة رأس السنة 2016، حيث تنطلق مع دقات الساعة الحادية عشر والنصف مساء أقوى وأضخم احتفالات الوطن بل والتى أثارت إعجاب العالم بأسره من دولة الإمارات العربية المتحدة، يشهد مربع بحيرة الجميرا وبرج خليفة إقدام سياحى كبير من مختلف الدول لمشاهدة العروض النارية والإحتفال بلية رأس السنة من دبي لعام 2017.

 

كما تتجه الأضواء صوب العاصمة دبي لمتابعة المفاجأت التى تجهزها كل عام فى ليالى رأس السنة ويكون هذا العام طابع خاص، ومن ثم ستكون تحديات كبري فى فتح الإحتفالات للعالم بأسره ليشاهد هذا الصرح الحضارى العظيم، كما يتزامن هذا مع انطلاق الدول العظمي بأكبر احتفالات ليلة رأس السنة 2017.

وتتيح دبي لجميع مستخدمي تويتر بالمشاهدة بث مباشر لإحتفالات ليلة رأس السنة، وذلك من خلال كتابة تويتة لتظهر أمامهم احتفالات برج خليفة والألعاب النارية المضيئة والتى تحمل تهنئة رأس السنة بكلمة happy new year، والتى أصبح يتداولها الجميع من شتى العالم.

 

واختلفت طرق الإحتفال بالكريسماس فى ليلة رأس السنة 2017، منهم من يشارك فى حضور أحدى الحفلات الغنائية، والآخر يتناول وجبة عشاء بصحبة أسرته فى أحد الفنادق الفخمة، كما تم تسليط الضوء حول أبراج 2017، والتى شغلت الكثيرون للتعرف على أهم التوقعات الخاصة به فى العام الجديد، فأصبح العام الجديد 2017 محل اهتمام من قبل الجميع.

 

لم تقتصر الألعاب النارية التى تضئ فى السماء فى ليلة رأس السنة، ولكن يمكن أن تشاهد مذنب يسير فى السماء فى ليلة رأس السنة 2017، كما ذكرت وكالة ناسا بأن المذنب يسير بجوار القمر فى ليلة رأس السنة ليكتب وداعاً 2016، كما صرحت بان لونه أخضر مزرق.

 

صورة مباشرة الأن :

http://https://www.youtube.com/watch?v=vGlFO-69TZw

LEAVE A REPLY