بكلفة 200 مليون ريال.. تدشين العمل بمشروع مجاري سيئون الاسعافي

400

سيئون ( المندب نيوز ) علي باسعيدة

دشن الاخ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء صباح اليوم الخميس العمل بمشروع مجاري سيئون الاسعافي الممول من قبل السلطة المحلية بوادي حضرموت” حصة مبيعات النفط”.

وخلال عملية التدشين من امام محطة السلطان بشارع المطار الغربي استمع الاخ الوكيل من المهندس المشرف على المشروع علي ابوبكر السقاف من مكتب الاشغال العامة والطرق بالوادي الى اهم مكونات المشروع الذي يمتد من امام مكتب النقل مرورا بالسوق العام ومسجد بدر بحي السجيل إلى حوش التجميع بمنطقة مدودة .

حيث اشار الاخ الوكيل الى الاهمية التي يمثلها المشروع لمدينة سيئون من الناحية البيئية والاقتصادية الى جانب اسهامة في معالجة طفح المجاري بالمدينة والحفاظ على جماليتها كعاصمة لوادي حضرموت.

مطالبا الجهة المنفذه شركة نجد للمقاولات وخدمات النفط و الغاز الالتزام بالمعايير وسلامة التنفيذ وانجاز المشروع في الوقت المحدد له

حضر حفل التدشين الأخوة محمد عوض العامري مدير عام مديرية سيئون وعامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت والمهندس حسين بامخرمة الامين العام للمجلس المحلي بمديرية سيئون ومديري عام التخطيط والمالية الى جانب مهندسي الاشغال العامة والمؤسسة المحلية للمياه وعدد من المواطنين.

ويتكون المشروع الذي تبلغ كلفته 209.704 مليون ريال من شبكة صرف صحي باطوال تصل 4347 متر قطر 315 و250 ملم من أنابيب البلوليثلين وإنشاء محطة رفع لضخ المياه سيتم ربطها بحوش التجميع بمنطقة مدوده.

LEAVE A REPLY