مدارس غيل باوزير تحتفي بيوم البيئة الوطني ومجمع بارشيد التعليمي يتوج بكأس البيئة الأول

319

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

نظمت عدداً من مدارس مديرية غيل باوزير ومنها ثانوية الفقيد باوزير والشهيد باعمر وبن غانم وابوبكر الصديق ومايو عدد من الفعاليات الداعية إلى الحفاظ على البيئة باعتبارها مسؤولية مجتمعية .
واحتوت الطوابير الصباحية لمدارس غيل باوزير على فقرات متنوعة المجالات للتعاطي مع البيئة والاهتمام بها في المدرسة وخارجها. وتداعى طلاب المداراس كالبنيان المرصوص تطوعاً في تنظيف ساحات وقاعات الصفوف ، ووضع الملصقات والمجلات الحائطية التوعوية للاهتمام بالبيئة وغرس مبادئ العمل التطوعي والحفاظ على مدنهم ومدارسهم .
واختتمت هذه الفعاليات بالمباراة النهائية الودية على كأس يوم البيئة والتي جمعت ثانوية الفقيد باوزير ومجمع بارشيد التعليمي بمنطقة العيون بطل دوري المديرية للفصل الأول ، على ملعب مدرسة الفقيد الملاحي في مباراة رائعة جداً وندية عكست مدى الإهتمام بالرياضة المدرسية وعودتها من جديد في دائرة التنافس الشريف .
حيث كان الأداء للفريقين في قمة المستوى والأداء لكروي الجميل، واسفرت خاتمة اللقاء بالتعادل 3 أهداف لكل منهما، وفي ضربات الترجيح حصل التعادل وبالقرعة توج مجمع بارشيد بالعيون بكأس اليوم الوطني للبيئة.
وقام الأساتذة ماهر حسين بافضل ، مدير قسم التعليم العام بمكتب التربية وعبدالله سالم باشطح ، رئيس قسم الأنشطة المدرسية ومحمد عبدالله مخير ، رئيس قسم الإعلام التربوي وعوض محفوظ حمران ، رئيس النادي الأهلي بتسليم قائد الفريق الكأس وسط تصفيق الحضور .
حضر المباراة احمد سليمان بانصر ، رئيس قسم الوسائل التعليمية وسعيد بخيت بانصر ، وكيل ثانوية باوزير ، وعبدالله باسلوم ، مدير مجمع بارشيد التعليمي بنين ، وعدد من قيادات العمل الرياضي والتربوي بالمديرية.

LEAVE A REPLY