بثلاثة أهداف لهدف..فريق “براعم جار” يتغلب على نظيرة “اتحاد وعلان” في دوري الفقيد معتز عادل بن سبعه

325

يافع (المندب نيوز )معين سالم الهلالي

التقى على ملعب الشباب فريق براعم جار ونظيره فريق اتحاد وعلان في المباراة الافتتاحية لدوري الفقيد معتز عادل بن سبعه .
وفي بداية الشوط الأول دخل اتحاد وعلان ضد الموج الازرق في ظل معنويات عالية بالتغلب على الخصم ، بقيادة الكابتن خضر عبدالباري الوعلاني ، ولكن انصدم اتحاد وعلان بعلامة مبشرة بالخسارة ، وهي فرق بالبنية الجسمانية بين الطرفين .
وبدأت رحلة جوهرة الموج الازرق داخل ملعب شباب رصد ، في صفقة كلفت خزائن متصدر دوري الفقيد معتز عادل سبعه، لكن اشتعل صدام ناري بين الفريقين عقب المواجهة، وفي الدقيقة الخامسة من الشوط الاول سجل الموج الازرق الهدف الاول على مرمى اتحاد وعلان بقدم اللاعب الملقب محمد غسان .
وفي الدقيقة العاشرة بتسديده من سدد اللاعب خضر عبد الباري ، تسديدة لكنها لم تحدث أي تغيير في النتيجة ، وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق الموج الازرق بهدف دون مقابل .
وفي بداية الشوط الثاني كان الضغط والسيطرة من فريق اتحاد وعلان على الموج وتمكن اللاعب مالك علي باحراز ، من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 47 من عمر المباراة.
ولكن عاد فريق الموج الى مكانه السابق والسيطرة بعد التعادل ، ولكن في الدقيقه 52 تمكن اللاعب محمد غسان ، بتسديد هدف ثاني. وفي الدقيقة 55 انطلق اللاعب خضر عبد الباري ، لكن لن يحالفه الحظ ، ومازال الموج يستقل الفرص .
وفي الدقيقة 58 تمكن اللاعب باسل عبد المنعم باحراز ، من تسجيل هدف قاتل ،لكن تمكن فريق اتحاد وعلان من الوصول الى مرمى الموج الازرق ،وعقبها وانتهت المباراة بفوز فريق الموج الازرق بثلاثية مقابل هدف وحيد .

LEAVE A REPLY