المكلا (المندب نيوز) خاص

عقد صباح يوم امس الثلاثاء الموافق 2019/04/16م في مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بحضرموت الساحل الاجتماع التنظيمي مع منظمة الانترسوس الدولية ، والذي ياتي ضمن خطة اعمال مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية المزمع .

تنفيدها لوضع نقاط ارتكاز محورية تصبو مجملها لخدمة الصالح العام واتاحة المجال لجميع الجهات بالاستفاذة .

واستهل اللقاء بكلمة ترحيبية من الاستاذ هاني البيض “مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل” رحب من خلالها بالاخوة الحاضرين ، موكداً على اهمية تشكيل لبنة موحده تضم جميع المؤسسات والمنظمات الخدمية المختلفة ، وذلك لتصحيح جميع سلبيات نظم العمل السائده قديماً ، ولوضع تصور كامل حول حيثيات وطرق العمل المستقبلي بين مكتب الشؤون وبين بقية المكونات السالف ذكرها.

وعرض الاجتماع الكثير من الروئ والافكار الهامة للمشاريع ، كان اهمها ضرورة تعزيز التنسيق المشترك بين الجانبين في مجال مشروع الحماية الاجتماعية المقام بالمحافظة، والممول من قبل منظمة اليونسيف وإشراف مكتب الشؤون .

كما وقامت الاستاذة حكمة الشعيبي مديرة دائرة المراة والطفل ومنسقة مشروع الحماية، بالقاء الضوء حول اهمية التعاون المشترك لانجاح سبل العمل بنظام ادارة الحالة، والذي ياتي لمنع ازدواجية الخدمات التي تصل للأطفال المستضعفين والمعانين من مشاكل الحماية.

حضر اللقاء من مكتب الشؤون كلاً من الاستاذ زكي بامؤمن نائب مدير الدفاع الاجتماعي وضابط النظام بمشروع نظام ادارة الحالة ،والاستاذ وضاح باقطيان مدير ادارة المشاريع ومنسق مشروع المساحات الصديقة.

ترك الرد