يشبم ( المندب نيوز ) عبدالقادر العنقري

برعاية الاستاذ سالم ثابت العولقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي وبمشاركة ثمان فرق شعبية لثلاث فئات عمرية (نجوم الرعيل الاول والشباب والناشئين) وبنظام خروج المغلوب من مباراة واحده أقيمت عصر اليوم الثلاثاء ٩ رمضان ١٤٤٠ على ملعب الكويدر ثالث مباريات الدور الأول لبطولة فئة الشباب وجمعت فريقي الاتحاد والزمالك وانطلقت المباراة بروح الحماس والاثارة من قبل لاعبوا الفريقان وبحضور جماهيري غفير .

وشهدت المباراة لمسات فنية رائعة من قبل لاعبوا الفريقان وتميز لاعب الاتحاد علي مرشد بلعب المهارات الفردية التي ابهرت الجماهير الحاضرة .

واستمرت المباراة سلبية حتى الدقيقة ١٥ من زمن الشوط الاول استطاع علي مرشد من زيارة شباك الزمالك معلنا تسجيل الهدف الاول للاتحاد واستمرت مجريات الشوط الاول بالهدف اليتيم حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول.

وشهد الشوط الثاني تغيرا في الاداء من قبل لاعبوا الزمالك وشن لاعبوه العديد من الهجمات الخطره على مرمى الاتحاد ولكنها لم تستقل وتذهب الى خارج ارضية الملعب.

واستمرت المباراة بتقدم الاتحاد بالهدف اليتيم حتى اطلق الحكم صافرة نهايتها بفوز الاتحاد .

وبهذه النتيجة يصبح فريق الاتحاد ثالث الواصلين الى الدور الثاني في البطولة وتحصل على جائزة افضل لاعب في المباراة عبدالرحمن لحوري لاعب فريق الاتحاد .

ادار المباراة طاقم تحكيم في الساحة علي دقم وساعده على الخطوط سيلان سكارئ و عوض باخريش ونايف هلب حكم رابع.

ويلعب يوم الاربعاء ضمن مباريات فئة الشباب النصر مع الاتفاق.

ترك الرد