رسمياً..شباب الضبة يرسل شباب الريدة الى قائمة المغادرين من بطولة دوري التميز الرمضاني الخامس

383

الشحر (المندب نيوز )تصوير :ابراهيم باحشوان

في افتتاح دور ثمن نهائي بطولة دوري التميز الرمضاني بنسخته الخامسه لعام1440 التقى عصر اليوم الخميس فريقا شباب الضبة وفريق شباب الريدة وانتهت احداث المباراه بفوز فريق شباب الضبة بنتيجة واحد صفر
_ تفاصيل هذه المباراه :
على وقائع صافرة الحكم انطلقت المباراه لتعلن بداية هذا النزال الكروي وسط حضور جماهيري فريق شباب الضبة لم يمهل ضيفه سوى بضع دقائق ليهديه بهدف مبكر عن طريق نجمه عادل الهرموزي ،بعد متابعته لتسديدة زميله احمد بن بكر.
بعدها احكموا لاعبو الريدة قبضتهم على معركة الوسط وظهرت التهديدات عن طريق النجم الخلوق عبدالله سعيد المعاري، ويسدد كرة جميلة وكادت ان تلج الشباك لكنها بالاخير مرت بمحاداة القائم.
بعدها ومن خطأ دفاعي فادح يعود النجم ذاته عبدالله سعيد بتسديدة لكن الحارس يتصدى لها على مرتين.
ولاعبوا الريدة يشنون هجوماً آخر لكن هذه المرة عبر لاعبهم ونجمهم انيس المعاري بعد مراوغته للدفاعات وتسديد الكرة لكن الحارس الكابتن يحيى باريدي يتصدى لها ببسالة وينهي خطورتها الى ضربة ركنيه.
أبناء الشقق ظلوا محافظين على نظافة شباكهم الى ان اتت صافرة الحكم معلنة نهاية الشوط الاول بتقدم فريقهم بهدف مقابل لاشي.
بعد الاستماع لتوجيهات المدربين دخل اللاعبين الشوط الثاني بطموحات مختلفه ، فريق يريد التعديل وفريقٌ يريد زيادة الكفه .
ويبدا فريق شباب الريدة مهاجماً ، وفي الدقيقه 5 من الشوط 2 كاد النجم عادل الهرموزي ان يطلق رصاصة الرحمة على فريق شباب الريدة اثر ضياعه لانفراد تام بحارس المرمى لكن كرته بالاخير انتهت في احضان الحارس .
ولاعبو شباب الريده يهاجموا بكل قوتهم ومن تسديده داخل المنطقة المحرمه للنجم انيس المعاري وترتطم الكرة في احد الدفاعات ليحتسب الحكم ركلة جزاء صريحه ليتقدم لها المهاجم عبدالعزيز المعاري لكن الحارس يواصل تألقه ويتصدى لركلة الجزاء ويحافظ على نظافة شباكه.
النجم انيس المعاري يمتع الحضور بفواصل مهارية جميلة ومن احدى هذه الفواصل سحبة لعدد اثنين من دفاعات الخصم ويسدد كرة بيمناه لكن الحارس ونجم هذه المباراه الكابتن يحيى باريدي كان لها بالمرصاد وينهي خطورتها لخارج المرمى لاعبو الضبة ظلوا محافظين على نظافة شباكهم طوال مجريات المباراه وظل اللعب سجالاً بعدها بدقائق تأتي صافرة الحكم لتعلن احداث هذه المباراه المثيرة بفوز ثمين لفريق شباب الضبة على فريق شباب الريدة بهدف دون رد .
قاد المباراه تحكيمياً الكابتن ناجي علي عكيبر .

LEAVE A REPLY