برنامج “كنوز رمضان ” يضع رحاله بمعهد بوابة المعرفة بالشحر

421

الشحر (المندب نيوز )خاص

بدأت مساء يوم أمس الأحد 13 رمضان بمعهد بوابة المعرفة للتدريب والتأهيل بالشحر فعاليات برنامج كنوز رمضان الأول وهو برنامج تدريبي نوعي مجاني ، وينفذه نخبة من المدربين المحترفين في عدد من المجالات.
ويهدف البرنامج الذي يقام خلال أربعة أمسيات إلى إكساب المتدربين المهارات والمعلومات والنظريات والطرق الإحترافية في مختلف المجالات تمكنهم من التعامل الإيجابي مع مختلف ظروف الحياة اليومية .
الأمسية الأولى في البرنامج والتي حضرها 40 متدرب ومتدربة كانت حول (مهارات التعامل مع الضغوط النفسية) ، والتي ألقاها المدرب المحترف علي بلعلاء الحارثي ، وتحدث فيها عن الضغوط النفسية وماتمثله من خطر على صحة الفرد وتوازنه ، كما تهدد كيانه النفسي وما ينشأ عنها من آثار سلبية وكيفية التعامل مع ضغوطات الحياة اليومية . وتعد هذه الدورات هي الأولى للمدرب المحترف علي بلعلا الحارثي ، في مدينة الشحر والذي أعرب عن سعادته أن تكون اول محاضرة له في مدينة الشحر بمعهد بوابة المعرفة شاكرا مدير المعرفة . بدوره شكر الأستاذ سامي باحارثة ، المدرب الحارثي ، على هذه المحاضرة القيمة.
هذا ويتواصل برنامج كنوز رمضان بإقامة الأمسية الثانية والتي ستكون بعنوان (الثقة بالنفس ) والتي ستلقيها المدربة صفاء محمد باسيف.
الجدير بالذكر أن هذا البرنامج التوعوي يقيمه معهد توب أرب لتنمية المهارات والعلوم وبالتعاون مع مؤسسة توب سكيلس للموهبة والإبداع ومعهد بوابة المعرفة للتدريب والتأهيل بالشحر.

LEAVE A REPLY