رعاية حكومة شباب وأطفال اليمن.. نادي “خطوة ” يقيم أمسية لطلاب وخريجي المرحلة الثانوية بمديرية سيئون

251

سيئون (المندب نيوز )اعلام الوكيل

أقام نادي خطوة للتطوير الشخصي التابع لمعهد خطوة للتدريب والإستشارات أول الأمسيات التنموية لشهر رمضان المبارك التي حملت عنوان (أمور تمنيت لو عرفتها قبل دخولي الجامعة) قدمها الأخصائي النفسي والتربوي سالم محمد باجري ، بحضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء في حكومة شباب وأطفال اليمن أحمد محمد الجفري.
وفي الامسية التي نفذت في قاعة ثانوية النهضة العلمية بسيئون اوضح الوكيل الجفري بنشاط وعمل الحكومة معطيا لمحة عامة عن الحكومة وأهدافها وتأسيسها وخططها المستقبلية داخل اليمن وخارجه، ناقلا للحضور تحايا حكومة الشباب والأطفال ممثلة بدولة رئيس الوزراء الأستاذ محمد عبدالله جميع، شاكرا معهد ونادي خطوة على إقامة مثل هذه الامسيات الرمضانية التي بدورها تساهم في نشر الوعي بين شباب المجتمع.
وتطرق المحاضر “باجري” لأهم محاور الأمسية التي تلقاها المشاركين هي الجامعة حياة جديدة عالم جديد والتفوق العلمي والأكاديمي والجاهزية الشخصية النفسية وعلاقات من نوع آخر وإدارة الذات السر المكشوف واستعد لمهنة المستقبل والعديد من المحاور التي تتعلق بالاستعداد بالدخول الى الجامعة.
وتخلل الأمسية التي برعاية حكومة شباب وأطفال اليمن بروحٌ التفاعل بين الحضور والمحاضر ومناقشاتٍ وأسئلة واستفسارات حول موضوع الأمسية، وإجراء السحب على عدد من الجوائز القيمة للحضور والمشاركين.

LEAVE A REPLY