برعاية الانتقالي..”صبر” القاهرة يتوج بطلا لدوري “الهوكي” الكروي بكريتر

453

عدن(المندب نيوز )خاص

توّج فريق صبر القاهرة، اليوم الأحد، بكأس بطولة الهوكي الرمضانية لكرة القدم الفرق الشعبية، التي نظمت برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ، تحت شعار ( 2019 عام التمكين )، وشارك فيه 32 فريقاً من مختلف مناطق و مديريات العاصمة عدن .
وجاء تتويج صبر القاهرة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الرزميت بركلات الترجيح 2_1، بعد انتهاء اللقاء بتعادل الفريقين إيجابياً بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب الهوكي بمدينة كريتر.
شوط المباراة الأول انتهى بتقدم فريق الصبر بهدف جميل سُجّل بأقدام المميز عبدالرحمن هواش.
شوط المباراة الثاني كان أكثر حماسة وتشويقا، وشهدت مجرياته الكثير من الألعاب القوية وكثر فيه الاعتراض على قرارات حكم اللقاء، ليتمكن فريق الرزميت من إدراك التعادل بواسطة كمال الحداد ، بعد استغلاله لعرضية متقنة من زميله في الفريق محمد الدمبر ، يسكنها الشباك بكل براعة .
باقي الدقائق شهدت انفلاتا للأعصاب من جانب الفريقي، وهو ماأسهم في افتقاد التركيز أمام المرميين، ليعجز كل فريق على إنهاء المباراة لمصلحته، ليحتكما لضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لفريق صبر القاهرة بفضل تألق حارس الفريق حسام راجح ، الذي أهدى فريقه كأس البطولة بتصديه لركلتي جزاء .
وعقب الختام تم تكريم فريق صبر القاهرة بكأس البطولة بمبلغ مالي 300 ألف ريال ، وتكريم فريق الرزميت بكأس الوصيف بمبلغ مالي 200 ألف ريال ، كما تم تكريم فريق السلام خورمكسر بكأس الفريق المثالي ، وتكريم متعب نجيب لاعب فريق صبر القاهرة بكأس افضل لاعب في البطولة ، وتكريم حارس فريق الرزميت وليد جمال بجائزة افضل حارس.
حضر النهائي مؤمن السقاف، رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ومدير عام مديرية صيرة العقيد خالد سيد ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بالمديرية .

LEAVE A REPLY