ضمن مجريات دوري سمعون ..أحقاف القارة يقص شريط البطولة بفوز مستحق على شباب النقعه

473

غيل باوزير (المندب نيوز )رأفت محمد هدبول

ضمن دوري العرسان الذي ينظمه فريق سمعون بالقارة وتحت إشراف نادي شباب القاره تغلب فريق الأحقاف بالقاره على فريق شباب النقعة بهدفين نظيفين يوم امس السبت على ملعب تمارين نادي شباب القاره .
انطلقت صافرة حكم المباراة الدولي احمد سالم مسهور ، البداية كانت حذره من الفريقين وانحصر اللعب على وسط الملعب بعدها بدأت الكرات خطيرة من الفريقين لكن دون هز الشباك ، بعدها الأحقاف يحاول الاستحواذ على الكرة وصنع اللعب لكن دون جدوى والشباب لا يستغل المرتدات المعاكسه على مرمى الأحقاف لينتهي الشوط الاول سلبيا بين الفريقين .
في الشوط الثاني أجريت التبديلات من الفريقين لعل واقع المباراة يتغير ، والأحقاف استفاد كثيرا من التبديلات البديل مهدي مهيدي يسدد كرة لكن كرته لم تكن بشكل المطلوب .
وأول تهديد للأحقاف على مرمى الشباب بعدها ومن هجمه منسقه لفريق الشباب اضاعوا هدف التقدم بطريقه غريبه رغم ان المرمى فاضي والمهاجم يسدد الكرة في القائم .
بعدها أدرك الأحقاف بخطوره الأمر فسجلوا الهدف الاول عبر اللاعب محمد عوض بن طحين ،عند الدقيقه (15)من مجريات الشوط الثاني بعدها سيطر الأحقاف على مجريات اللقاء ولم تمضي سوى (5)دقايق إلا وضاعف الأحقاف الكفه عبر البديل عبدالله احمد قوقح عند الدقيقه (20)وسط انهيار واضح على فريق شباب النقعه هدفين لصفر لصالح الأحقاف انتهى على اثره واقع المباراة وليحجز الأحقاف اول بطاقه الدور نصف النهائي .
طاقم المباراة: في الساحه الدولي احمد سالم مسهور ، على الخطوط خالد عبدالله الغريب وايهاب باشراحيل وحكم رابع معتز بن سلمان ومراقب المباراة رأفت محمد هذبول

LEAVE A REPLY