غيل باوزير : العاصفة يكمل عقد الفرق المتأهلة للمربع الذهبي في دوري سمعون القارة العرائسي

550

القارة (المندب نيوز )رأفت محمد هدبول

ضمن دوري العرسان الذي ينظمه فريق سمعون بالقارة وتحت إشراف نادي شباب القاره تغلب فريق العاصفه التابع لنادي شباب القاره على فريق الشعب بالقاره بركلات الترجيح 4_2بعد تعادلهما السلبي 0_0 عصر يوم امس السبت على ملعب تمارين نادي شباب القاره.
انطلقت صافرة حكم المباراة سامي عباد ، معلنا بداية اللقاء ، البداية كانت قويه وسريعة بين الفريقين سعى كل منهما للتسجيل مبكرا في اللقاء ، بعدها سنحت فرصة لفريق الشعب للتسجيل لكن الكرة لم تستغل بالشكل المطلوب ليرد بعدها العاصفه عند الدقيقة (17)بكرة هي الأخطر في الشوط الاول لكن الحارس الصاعد مصطفى باشغيوان أبعد الكرة بيديه ، بعدها انحصر اللعب على وسط الميدان لينتهي الشوط الاول سلبيا بين الفريقين .
في الشوط الثاني أجريت التغييرات من الفريقين من أجل تغيير مجرى المباراة ولكن ظل حال المباراة بين محاولات الفريقين لهز شباك الآخر لكن واقع الشوط الثاني انتهى على نفس سيناريو الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، واحتكما الفريقين إلى ركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق العاصفه 4_ 2ليلاقي فريق سمعون بالقارة في الدور نصف النهائي يوم السبت القادم .
طاقم المباراة :في الساحه سامي عباد ، على الخطوط : إيهاب باشراحيل وعمر عوض باكحيل وحكم الرابع رأفت محمد هذبول ومراقب المباراة هاشم محمد باعنقود .

LEAVE A REPLY