استمرارا للتحضيرات الجارية..لجنة الزواج الجماعي الرابع بقارة غيل باوزير تلتقي المدير العام بالمديرية

356

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

عقدت لجنة الزواج الجماعي الرابع بمنطقة القارة _مديرية غيل باوزير مساء يوم امس السبت 6يوليو 2019م لقاءا تشاوريا ، جرى خلاله مناقشة التحضيرات الجارية لإقامة الزواج الجماعي الرابع لأبناء القارة في الفترة من 17 إلى 19 يوليو الجاري، بحضور المدير العام للمديرية الدكتور عدنان حمران والأخ سعيد بلقرزي مدير مكتب المدير العام والأخ عاقل القارة العم صالح عينين.
افتتح الاجتماع رئيس لجنة الزواج الجماعي الاخ فؤاد وبران ، بكلمة ترحيب بالدكتور عدنان محمد حمران ،المدير العام ، وبالأخ سعيد بلقرزي ، شاكرا لهما حضورهما وتفاعلهما مع هذا المشروع ، وما يمثله ذلك من دعم معنوي للجنة وحافز للمضي قدما في وضع اللمسات الاخيرة لتنفيذه.
ثم قدم الأخ رئيس اللجنة توضيحا حول مراسيم وفعاليات الزواج الجماعي بداية من حفل التدشين وانتهاءا بالوجبة العامة للرجال.
كذلك تحدث نائب رئيس اللجنة الاخ عمر باجراب عن ما تم تنفيذه من لقاءات سابقة بالعرسان وباللجان العاملة، وبما تم التحضير له في الجوانب الفنية للحفل.
بعدها شكر العم صالح عينين – عاقل حارة القارة- في كلمة موجزة له السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالدكتور عدنان حمران والأخ سعيد بلقرزي على جهودهما وحضورهما لمشاركة ابناء القارة تحضيراتهم لزواجهم الجماعي الرابع.
وفي كلمته أشاد – المدير العام – بجهود أبناء القارة على تكاتفهم وتعاونهم لإنجاح هذا المشروع، كما أكد على دعم السلطة المحلية ومباركتها لكل المشاريع التي تعود بالنفع العام على أبناء المديرية بمختلف مناطقها، وأن السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية ستبذل كل التسهيلات اللازمة لسير الزواج الجماعي بالقارة بشكل سهل وميسر ، سواء كان من قبل الأمن او من قبل الدوائر الخدمية الأخرى كالكهرباء والاشغال والنظافة.
وفي نهاية اللقاء شكرت اللجنة المدير العام على حضوره وجهوده المبذولة وتشريفه ودعمه لإنجاح الزواج الجماعي الرابع لتزويج 56 عريسا و عروسة.

LEAVE A REPLY