الشحر (المندب نيوز)عبدالله بخضر_ تصوير :محمد بايعشوت

برعاية السلطة المحلية بمديرية الشحر وبتنظيم فريق رفقاء الخير التطوعي ، أحيا مكتب الثقافة بالشحر عصر ثاني أيام عيد الأضحى المبارك في الساحة العامة للاحتفالات حفل فرحة العيد وسط حضور جمع غفير من أهالي مدينة الشحر.
وتخلل الحفل عدد من المسابقات والألعاب وأسئلة وهدايا وجوائز للجمهور ، حيث قدمت فرقة “زهرات لأجل الزبينة” رقصتين تحمل في طياتها معاني الفرح والسرور بهذا العيد ، إلى جانب مشاركة فرقة الأضواء برقصتين تحكي عن ملامح الابتهاج والنغم بقدوم عيد الأضحى المبارك .
كما قدمت فرقة بشارة كأول مشاركة ميدانية لها منذ تأسيسها أنشودة بسمة العيد من كلمات مسلم بلعلا وألحان صالح باجبع وأداء صالح عمر باجبع ويسلم سعيد بلعلا وعبدالكريم عمر حماده وهندسة صوتية وتوزيع أحمد إبراهيم وبير ، وقدم ناشئو وبراعم نادي سمعون للتايكواندو بقيادة محمد سالم عماني فقرات استعراضية عن هذه اللعبة نالت استحسان الحضور.
من جانبه أشاد مدير عام مديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق بمستوى الحضور مشيراً إلى أن السلطة بالشحر تسعى وستسعى دائماً إلى دعم مثل هذه الحفلات التي تزرع البسمة والفرحة على أهالي مدينة الشحر .
كما عبر مدير مكتب الثقافة بالشحر الأستاذ ماهر بن صالح عن سعادته بنجاح هذا الحفل مضيفاً أن مكتب الثقافة بالشحر سيقدم الأجمل والأفضل خلال الفترات المقبلة حسب الإمكانيات المتاحة لديه شاكراً قيادة السلطة المحلية بالشحر على هذه الرعاية التي تصب في مصلحة زرع البسمة على أهالي المدينة.

ترك الرد